وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته

السفير البريطاني يؤكد أهمية زيارة الأمير شارلز والدوقة كورنوال للأردن

السفير البريطاني يؤكد أهمية زيارة الأمير شارلز والدوقة كورنوال للأردن
الأنباط -
الأنباط -

كد السفير البريطاني في عمان إدوارد اوكدن، أهمية الزيارة التي سيقوم بها الأمير شارل، أمير ويلز والدوقة كورنوال الى الأردن في الفترة من 21 إلى 25 اذار، والتي ستتضمن عقد مباحثات ولقاءات وزيارات لقطاعات حيوية مهمة.
وقال السفير في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، إن الزيارة تؤكد على العلاقة الشخصية القوية بين العائلتين المالكتين والعلاقات التاريخية الوثيقة بين المملكة المتحدة والأردن في مختلف المجالات.
وأوضح ان امير ويلز عندما يقوم بمثل هذه الزيارة، فإن ذلك يكون بتوصية من الحكومة البريطانية، لافتا إلى أن الزيارة ستركز على دعم الأمير والدوقة، للشباب وإشراكهم في الوظائف، كما تتضمن القيام بزيارة العديد من المنظمات التي تدعم الشباب لتنمية المهارات التي يحتاجونها لتحقيق إمكاناتهم، بالاضافة الى زيارة المنظمات التي تدعم اللاجئين نظراً لاستمرار الأردن باستضافة عدد كبير منهم.
واضاف، ان الدوقة كورنوال ستطلع خلال زيارتها على الجهود المبذولة لتمكين المرأة، حيث ستلتقي بالنساء اللواتي يعملن على تطوير مهارات الآخرين في الأردن من خلال بناء الأعمال التجارية وخلق الوظائف.
واشار السفير في مؤتمره الصحفي، الى ان الامير والدوقة متشوقان للاطلاع على تجربة كرم الشعب الأردني وزيارة المناطق ذات الأهمية الثقافية والجمال الطبيعي في جميع أنحاء المملكة، من أجل تسليط الضوء على الأردن كمركز سياحي هام.
وقال ان برنامج الزيارة يشمل زيارة لأحد الموقع ذات الأهمية الدينية في الأردن، وستعقد مناقشات عدة مع عدد من ممثلي الطوائف الدينية المختلفة في المملكة، لتسليط الضوء على التنوع الذي يشهده المجتمع الأردني ودور الأردن الرائد في تقديم نموذج يحتذى به للتسامح والتعايش الديني في المنطقة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير