وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته

مذكرة بين التكنولوجيا والمتقاعدين العسكريين لتقديم خدمات الامن

مذكرة بين التكنولوجيا والمتقاعدين العسكريين لتقديم خدمات الامن
الأنباط -
الأنباط --وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا مع المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم لتقديم خدمات الأمن والحماية فيها.
وتهدف مذكرة التفاهم التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور صائب خريسات وعن المؤسسة مديرها العام اللواء الركن المتقاعد ثلاج ذيابات الى تقديم أعمال الأمن والحماية لمباني وممتلكات الجامعة والمرافق التابعة لها.
وبموجب مذكرة التفاهم ستلتزم المؤسسة بتطبيق القوانين العامة والأنظمة والتعليمات والنافذة وأية تعليمات أخرى يتم تزويد كوادر المؤسسة بها من قبل الجامعة والمحافظة على ممتلكات الجامعة. وأعرب خريسات عن اعتزازه وفخره بالعلاقة المتينة والمتميزة التي تربط الجامعة مع المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مبدياً استعداد الجامعة للمساهمة في تطوير سبل التعاون مع شركة تعتبر من اهم الأعمدة الرئيسية في مجال الأمن والحماية، مشيدا بالخدمات النوعية التي تقدمها المؤسسة.
وأشاد ذيابات بالمستوى المتميز لجامعة العلوم والتكنولوجيا التي تضم كفاءات علمية أسهمت في تنمية المجتمع المحلي، وحسن تعاملها مع كادر المؤسسة، مؤكدا استعداد المؤسسة لتلبية حاجات الجامعة كافة فيما يخص منظومتها الأمنية.
وأضاف أن صدور الإرادة الملكية باعتبار الـ15 من شباط يوما للمحاربين القدامى، يأتي في نطاق تكريم كتيبة الحسين الثانية وعلى رأسهم قائد الكتيبة الرائد منصور كريشان التي فقدت معظم مرتباتها بحرب 1967، وتخليدا لأرواح شهدائها وشهداء الجيش العربي، وسمي يوم الوفاء لمن ضحوا وبذلوا وقدموا أرواحهم رخيصة للدفاع عن الوطن.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير