أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأنباط تنشر النتائج الأولية (تحديث مستمر) الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم الأمن: رصد إطلاق عيارات نارية بأحد المقرّات الانتخابية في الجفر غوتيريش يدين غارات الاحتلال على خان يونس
عربي دولي

الجامعة العربية تدعم برنامج جسور التجارة العربية والأفريقية

 الجامعة العربية تدعم برنامج جسور التجارة العربية والأفريقية
الأنباط -
الأنباط - كلف المجلس الاقتصادي والاجتماعي اليوم الخميس، الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، بالتنسيق مع مفوضية الاتحاد الأفريقي بتعميم أخر صيغة لمشروع خطة العمل العربية – الأفريقية (الجوانب الاقتصادية) على الدول العربية ونقاط اتصال المجلس الاقتصادي والاجتماعي للإحاطة علما بها.
جاء ذلك في ختام أعمال المجلس في دورته غير العادية التي استمرت ثلاثة أيام ، على مستوى كبار المسؤولين . ودعا مشروع القرار الدول العربية والأفريقية لدعم برنامج جسور التجارة العربية والأفريقية والانضمام إلى عضويته والاستفادة من أنشطته الهادفة إلى الرفع من مستوى التبادلات التجارية والاستثمارات خاصة في القطاعات التي تخلق قيمة مضافة وكذلك تشجيع تبادل الخبرات بين المنطقتين.
وحول المنتدى الاقتصادي العربي - الأفريقي، رحب مشروع القرار بعقد المنتدى الاقتصادي العربي الأفريقي الرابع على هامش اجتماعات القمة العربية الأفريقية الخامسة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير