المبيضين يبحث مع وزيري الإعلام البحريني والسعودي التعاون الإعلامي الجازي يترأَّس الوفد الأردني في أعمال الدَّورة العاشرة لمنتدى التَّعاون العربي – الصِّيني في بيكين الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا الأردن يشارك في المعرض الصيني السياحي المتنقل التوثيق الملكي الأردني يطلق العدد الأول من مجلة رغدان العلمية 47.1 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الرئيس الصيني يدعو لعقد مؤتمر سلام دولي بشأن الشرق الاوسط الكرك: مواطنون يطالبون بتعبيد الطريق الموصلة إلى وادي ابن حماد السياحي وزير الداخلية ينعى المحافظ غسان الكايد عمان الاهلية تعقد ملتقاها للبحوث العلمية حول الأكاديميا والقطاعات الإنتاجية الرئيس الصيني :أشعر بعزة ودفء كلما ألتقي مع الأصدقاء العرب. أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين
مقالات ساخنة

دراسة منع الأمير هاري وزوجته من استخدام كلمة ملكي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

تناقش العائلة المالكة البريطانية مع الأمير هاري وزوجته ميغان، منع استخدامهما كلمة ملكي في علامتهما التجارية، بعدما تخلى الزوجان على نحو مفاجئ عن واجباتهما الملكية لبدء حياة جديدة في كندا.

واتفق هاري، حفيد الملكة إليزابيث، وزوجته ميغان، دوقة ساسكس، مع الملكة في الشهر الماضي، على أنهما لن يواصلا عملهما كفردين في العائلة المالكة، بعد إعلانهما المفاجئ عن رغبتها في السعي "لدور تقدمي جديد" يأملان تمويل نفسيهما من خلاله.

وقال مصدر ملكي: نظرا لأن دوق ودوقة ساسكس يتنحيان عن دوريهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة، ويسعيان للاستقلال المالي فسوف يتعين مراجعة استخدام كلمة ’ملكي’ في هذا السياق.

وأضاف المصدر: "المناقشات لا تزال جارية".

ويستخدم هاري وميغان علامة "ساسكس رويال" بكثرة.

ويحمل الموقع الإلكتروني الخاصة بهما، الاسم نفسه كما يستخدمانه في علامتهما التجارية ومؤسستهما للاستخدام في الكتب والأدوات المكتبية والملابس، مثل أثواب النوم والجوارب والحملات الخيرية وأدوات التدريب والرياضة والرعاية الاجتماعية.

وقال المصدر الملكي: "في إطار عملية انتقال دوق ودوقة ساسكس للفصل الجديد من حياتهما، يجري التخطيط لإطلاق مؤسستهما الجديدة التي لا تهدف للربح. سنعلن التفاصيل في حينها".

وعبر هاري عن حزنه لاضطراره التخلي عن واجباته الملكية في اتفاق مع الملكة، قائلا إنه لا يوجد خيار آخر إذا كان يرغب هو وزوجته ميجان في مستقبل مستقل عن تدخل الإعلام الخانق في حياتهما.