رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يستقبل رئيس مجلس العموم في البرلمان البريطاني إخطارات بهدم جسر ومحال تجارية شمال القدس الملك يستقبل رئيس مجلس العموم في البرلمان البريطاني إعلام عبري: جيش الاحتلال يقلص حجم قواته شرق رفح انضمام خمسة اعضاء لاتحاد غرب آسيا لقد أثرت المثار ... "المهندسين" تطلق حملة الأضاحي للعام 2024 "المستقلة للانتخاب" تطلب جداول الناخبين من الأحوال المدنية الهناندة يدعو الدول الإسلامية لبناء علاقة تكاملية في الاقتصاد الرقمي أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78 جلسة تناقش دور الغرف التجارية ومؤسسات الاعمال بدعم الاقتصاد الرقمي الحسين ..أي سر فيك ..!! رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل وفدا من معهد(IEEE) في الأردن مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل بمناسبة عيد الاستقلال الـــ (78) ولي العهد في مقابلة مع " العربية" في الساعة العاشرة مساءا أمنية تعقد دورة تدريبية في القرصنة الأخلاقية لطلبة جامعة الحسين التقنية ضمن أكاديمية أمنية للأمن السيبراني بيت التصدير يعزز الحضور الأردني في المعارض التجارية الإقليمية والدولية تجديد مذكرة التفاهم حول استقدام العمالة البنغالية وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل أمنية تعقد دورة تدريبية في القرصنة الأخلاقية لطلبة جامعة الحسين التقنية ضمن أكاديمية أمنية للأمن السيبراني
شباب وجامعات

رئيس جامعة آل البيت يلتقي المدير التنفيذي لصندوق حياة للتعليم.

{clean_title}
الأنباط -
المفرق- الانباط- يوسف المشاقبة
التقى الاستاذ الدكتور عدنان العتوم رئيس جامعة ال البيت في مكتبه المدير التنفيذي لصندوق حياة للتعليم السيد خالد العالم خلاله بحث آلية التعاون المشترك بين الجامعة وصندوق حياة للتعليم لدعم عدد من طلبة الجامعة.
الدكتور عدنان العتوم استعرض الدور الذي تقوم به الجامعة في مساعدة الطلبة غير المقتدرين مالياً والتحديات التي تواجههم في تأمين الرسوم الدراسية. وثمن الدكتور العتوم دور صندوق حياة للتعليم في دعم مجموعة من طلبة الجامعة الوافدين بيناً بأن هذا عمل انساني يخدم طلب العلم والمعرفة .
المدير التنفيذي لصندوق حياة للتعليم خالد العالم قدم ايجازا عن صندوق حياة وعدد الطلبة المستفيدين من المنح والقروض التي يقدمها وكيفية التقدم للاستفادة من الصندوق وطرق تمويل الصندوق.
وقدم الدكتور العتوم درع الجامعة هدية تذكارية للمدير التنفيذي تقديراً لجهودهم الخيرة.