النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
اقتصاد

بنك الإسكان يطلق بطاقة ماستركارد البلاتينية الرقمية المدفوعة مسبقاً ISKAN V-

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط-عمان

استمراراً لخطط البنكفي توفير آخر وأحدث الحلول والخدمات المصرفية لعملائه، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- مؤخراًبطاقة ماستركارد البلاتينيةالرقمية المدفوعة مسبقاًISKAN V-Cardوالتي تُعد الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتيح البطاقةلعملاء بنك الإسكان،إمكانية القيام بمشترياتهم عبرالمواقع الإلكترونية على الإنترنت من خلال الرصيد الذي يتم شحنه في البطاقة مسبقاً وبسقوف تتناسب واحتياجاتهم، مع توفير أعلى درجات الحماية والأمان عبر خدمة حماية المشتريات على المواقع الالكترونيةوالتي تمكن العميل من استلام رمز تحقق لمرة واحدة One Time Password / OTP على رقم الهاتف الخلوي الخاص به المسجل لدى البنك عند استخدام البطاقة على المواقع المشاركة بالخدمة.

ويمكن اصدار البطاقة بشكل آلي وفوريمن خلال نظام إسكان اون لاين ISKAN Online وتحويل الأموال إلى البطاقةدون زيارة أي من فروع بنك الإسكان.

وقال رئيس مجموعة الأعمال المصرفية في بنك الإسكان، فاسكين أجميان:" باعتباره رائد العمل المصرفي في الأردن، يواكب بنك الإسكان باستمرار آخر وأحدث التطورات في الصناعة المصرفية، رغبة منه في توفير تجارب مصرفية ثرية،وعملية، وآمنة، وموثوقة، لعملائه".

وأضاف أجيمان:" تُعدبطاقةISKAN V-Cardالمدفوعة مسبقاً والأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا إضافة نوعية جديدة لمجموعةبطاقاتناالتي تمنح حامليها المرونة في عمليات الشراء مقرونة بأعلى درجات الأمان والحماية"، مشيراً إلى حرص بنك الإسكان على منح شريحة واسعة من عملائه نفاذاًأكثر لتجربة حلول الدفع الإلكترونية التي يوفرها لهم لتكمل أسلوب حياتهم وتلبي احتياجاتهم المتنوّعة ".

من جانبه، قال مديرعام ماستركارد في منطقة المشرق العربي، السيد رمزي الأمعري:"أصبحت المنتجات المدفوعة مسبقاً أكثر شيوعاًنظراً لتعدد فوائدها، بما في ذلك تسهيل عمليات الدفع والشراء، وتمكين حاملي البطاقات من التحكم في إنفاقهم وميزانيتهم بشكل أفضل. مسرورون للتعاون مع شريكنا، بنك الإسكان، لإطلاق بطاقة ISKAN V-Cardالبطاقة الرقمية المدفوعة مسبقاً في الأردن، حيث يعززإطلاق هذه البطاقة من التزامنا بتلبية احتياجات السوق المحليويظهر تفانينا في تعزيز الابتكار في مجال المدفوعات في جميع أنحاء المنطقة".

تجدر الإشارة، إلى أن بطاقة ISKAN V-Cardتتمتع بمزايا البطاقة البلاتينية من ماستركارد مثل (التغطياتالتأمينية للسفر وغيرها من المزايا).