868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
شباب وجامعات

توقيع مذكرة تفاهم بين إربد الأهلية ومؤسسة إعمار الرمثا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -وقعت جامعة إربد الأهلية ومؤسسة إعمار الرمثا، مذكرة تفاهم، لتعزيز التعاون في مجال إقامة المشاريع التنموية والاستثمارية والخدمية.
ووقع المذكرة عن الجامعة الدكتور أحمد الخصاونة، وعن المؤسسة رئيس مجلس إدارتها الدكتور عاكف الزعبي.
وأكد الدكتور الخصاونة أن المذكرة، جاءت حرصاً من الجامعة على تفعيل الشراكة الحقيقية مع مختلف المؤسسات الوطنية، وتسخير خبراتها وكفاءاتها بما يسهم بتطوير المجتمع المحلي ورفع سوية الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.
بدوره، أكد الرئيس الزعبي، أن توقيع المذكرة يوثق التعاون بين المؤسسة والجامعة يمنحها صفة رسمية، لا سيما وأن الجامعة بادرت بدعمها المعنوي والعلمي للمشاريع التي تسعى المؤسسة لتنفيذها خدمة لأبناء المحافظة، مشيراً إلى أن المؤسسة تعتمد على المؤسسات الرسمية باعتبارها هيئة تطوعية، تعمل على تنفيذ المشاريع التنموية التي ترتقي بالخدمات المقدمة لأبناء الرمثا وتلبي طموحاتهم.
--(بترا)