النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم
عربي دولي

توقف صحيفة دايلي ستار اللبنانية عن الصدور

 توقف صحيفة دايلي ستار اللبنانية عن الصدور
الأنباط -
الأنباط - اعلنت صحيفة "ديلي ستار" اللبنانية الصادرة باللغة الانكليزية عن توقف اصدار نسختها الورقية بسبب الازمة المالية التي تعاني منها.
وعبّرت الصحيفة في بيان لها اليوم الثلاثاء عن أسفها لإعلان تعليقها المؤقت للنسخة المطبوعة بسبب التحديات المالية التي تواجه الصحافة اللبنانية والتي تفاقمت بسبب تدهور الوضع الاقتصادي في البلاد"، مشيرة الى ان موقعها الالكتروني سيستمر في تقديم تغطية إخبارية من الدرجة الأولى لأخبار لبنان والشرق الأوسط.
يذكر أن صحيفة" ديلي ستار" تأسست عام 1952، وكانت أول صحيفة تصدر باللغة الإنكليزية في العالم العربي، وتوقفت عن الطباعة خلال الحرب وأعيد اصدارها في عام 1996. وتجدر الاشارة الى ان دار الصياد التي تضم صحيفة الانوار وعدة مطبوعات قد اقفلت ابوابها بالكامل قبل فترة، كما توقفت جريدة وتلفزيون المستقبل المملوكة من الرئيس سعد الحريري فيما تعاني غالبية الصحف ووسائل الاعلام اللبنانية ازمات مالية خانقة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير