الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام
عربي دولي

مجلس الشيوخ يرفض استدعاء شهود بقضية مساءلة ترمب تمهيدا للنطق بالحكم

 مجلس الشيوخ يرفض استدعاء شهود بقضية مساءلة ترمب تمهيدا للنطق بالحكم
الأنباط -
الأنباط - رفض مجلس الشيوخ الأميركي، مساء الجمعة، بالأغلبية استدعاء مزيد من الشهود أو عرض وثائق جديدة في قضية محاكمة الرئيس الأميركي دونالد ترمب.
وجاء ذلك بأغلبية 51 صوتا مقابل 49 صوتا، حيث أحبط المجلس جهود الديموقراطيين الرامية لاستدعاء مستشار الأمن القومي السابق في البيت الأبيض، جون بولتون ومستشارين آخرين للرئيس إلى المحاكمة للاستماع إلى إفاداتهم. وصوّت سناتوران جمهوريان هما ميت رومني وسوزان كولينز، مع الديموقراطيين لصالح استدعاء الشهود والوثائق لكنّ صوتيهما لم يكونا كافيين للوصول إلى أغلبية الـ51 صوتاً لإقرار الطلب.
ويتوقع ان يبرئ مجلس الشيوخ، الرئيس ترمب من التهم المنسوبة إليه، وهي عرقلة عمل الكونغرس، وقضية منع المساعدات الأميركية لأوكرانيا في حال لم ترفع قضايا ضد جو بايدن المنافس الرئيسي الأكبر للرئيس ترمب بالانتخابات الأميركية المقرر إجراؤها 2020 . و أفادت وسائل إعلام أميركية عدّة مساء السبت نقلاً عن مصادر برلمانية أنّ المحاكمة ستستأنف مجدّداً الإثنين للاستماع على مدى يومين إلى المرافعات الختامية والتداول بالحكم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير