الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام
عربي دولي

اصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال للفلسطينيين في الاغوار وقلقيلية

اصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال للفلسطينيين في الاغوار وقلقيلية
الأنباط -
الأنباط -اصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين اليوم الجمعة، بحالات اختناق جراء مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في قرية عاطوف بالاغوار الشمالية وكفر قدوم في مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة.
وأصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق فيما تم اعتقال شابين خلال اندلاع مواجهات اندلعت عقب صلاة الجمعة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة عاطوف في الاغوار.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، ان قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على المصلين خلال صلاة الجمعة في الأراضي المهددة بالمصادرة في منطقة عاطوف والرأس الأحمر شرق طمون في منطقة الأغوار الشمالية، حيث أقيمت الصلاة بدعوة من عدد من المؤسسات والفصائل الفلسطينية في المنطقة المستهدفة للضم للسيادة الاسرائيلية.
وأضافت جمعية الهلال أنه تم نقل إصابة إلى مستشفي طوباس الحكومي لتلقي العلاج، فيما قدمت الطواقم الطبية التابعة لجمعية الهلال الاحمر العلاج الميدانى لعشرات المصابين بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال العشرات من قنابل الغاز السام المسيل للدموع والقنابل الصوتية باتجاه المواطنين.
وفي نفس السياق اندلعت مواجهات عنيفة في بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية وذلك عقب انطلاق المسيرة الاسبوعية في البلدة. كما توجه عشرات الشبان صوب الحاجز الجنوبي للمدينة والقوا الحجارة والزجاجات الحارقة صوب ابراج الاحتلال المقامة في تلك المنطقة، حيث اصيب خلال المواجهات العشرات بحالات اختناق .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير