الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام
عربي دولي

الجامعة العربية: الموقف الفلسطيني من صفقة القرن العامل الحاسم بتشكيل القرار العربي

الجامعة العربية الموقف الفلسطيني من صفقة القرن العامل الحاسم بتشكيل القرار العربي
الأنباط -
الأنباط -أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، أن الموقف الفلسطيني من ما يسمى بصفقة القرن، سيُمثل العامل الحاسم في تشكيل الموقف العربي.
وقال أبو الغيط في بيان، عقب لقائه، مساء اليوم الثلاثاء، أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، اللواء جبريل الرجوب، بمقر الجامعة، في العاصمة المصرية، إن "محاولة فرض أي حلول بهذه الطريقة لن يُكتب لها النجاح". وأضاف أن الإعلان عن صفقة حقيقية تتسم بالجدية والتوازن لا يمكن أن يتحقق سوى بالتفاوض بين الطرفين المعنيين، أي الإسرائيليين والفلسطينيين، وبوساطة نزيهة.
من جهته، أشار الأمين العام المساعد للجامعة العربية حسام زكي إلى أن القضية الفلسطينية لم تكن أبدًا اقتصادية، وأن حلها يجب أن يكون سياسياً، مبينا أنه لا يمكن استبدالها بأي شكل من الأشكال بالمحفزات الاقتصادية التي أعلنت عنها الإدارة الأميركية في وقت سابق اليوم.
إلى ذلك، أعلن مجلس الجامعة العربية، أن اجتماعاً لمجلس الجامعة على المستوى الوزاري، سيُعقد خلال أيام للنظر في كيفية التعامل مع الطرح الأميركي بالصورة التي تضمن المصالح العربية والفلسطينية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير