الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام
عربي دولي

الصحفيون العرب: مشروع ترمب يخدم الاحتلال ومشروعه الاستيطاني

الصحفيون العرب مشروع ترمب يخدم الاحتلال ومشروعه الاستيطاني
الأنباط -
الأنباط -دان الاتحاد العام للصحفيين العرب بما يعرف بــ "صفقة القرن" التي أعلن عنها الرئيس الأميركي دونالد ترمب اليوم الثلاثاء وانها وضعت بمعزل عن المجتمع الدولي ومبادئ الأمم المتحدة وقراراتها ذات الصلة الأمر الذي يفتح صفحة جديدة في سجل تمرد الدول الكبرى على المواثيق الدولية وخروجها السافر على هذه المواثيق.
وأضاف الاتحاد في بيانه، اليوم الثلاثاء، أن مشروع ترمب لا يتمتع بأية مصداقية سياسية، ويسقط الثوابت التاريخية والوجودية والجغرافية للفلسطينيين، وجاء لخدمة الاحتلال ومشروعه الاستيطاني الواسع.
وأكد أن المشروع يشكل قتلاً لحل الدولتين الذي توافق عليه المجتمع الدولي، باستثناء الولايات المتحدة ودولة الاحتلال، كما انه بمثابة دعم أمريكي لنتنياهو في الانتخابات المقبلة، وسيوظفه ترمب في حملته الانتخابية المقبلة لكسب الأصوات اليهودية.
ودعا الاتحاد العام للصحفيين العرب جميع الدول العربية لاتخاذ موقف موحد لمواجهة هذا المشروع، الذي لا يلبي الأماني والحقوق المشروعة للشعب العربي الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشرقية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير