الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام
عربي دولي

عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى

عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
الأنباط -
الأنباط -اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين اليوم الثلاثاء باحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.
وقال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى الشيخ عزام الخطيب لمراسل "بترا" في رام الله: إن الاقتحامات نفذت من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي الخاصة المدججة بالسلاح. وأوضح أن 45 مستوطنا، و115 طالبا يهوديا، اقتحموا الأقصى، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته حتى غادروه من جهة باب السلسلة وسط حالة من الغضب والغليان سادت بين المصلين والمرابطين.
وفي نابلس اقتحم مستوطنون متطرفون منطقة الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال مدينة نابلس بحراسة مشددة من جيش الاحتلال الاسرائيلي. وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم: إن نحو 50 مستوطنا متطرفا اقتحموا الموقع الأثري في البلدة، وسط حماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي وقام جيش الاحتلال بإعلان المنطقة عسكرية مغلقة لتأمين زيارة المستوطنين.
من جهة أخرى، أصيب عشرات الطلبة الفلسطينيين اليوم بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام المسيل للدموع، عقب مواجهات اندلعت مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم العروب شمالي الخليل. وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان: إن جنود الاحتلال الاسرائيلي أطلقوا الغاز السام المسيل للدموع بكثافة صوب الطلبة الذين خرجوا تنديدا بخطة السلام الاميركية، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق. كما أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، حاجز جيت العسكري الواصل بين شمالي الضفة الغربية المحتلة وجنوبها، ومنعت المركبات الفلسطينية من العبور من وإلى مدينة نابلس شمال الضفة، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة واعاقة تحركات المواطنين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير