انقراض الأسماك في ظل الاحتباس الحراري السفارة الصينية تهنئ بعيد الاستقلال 78 للمملكة يوبيل الإنجاز في عيد الاستقلال بيان من وزارة الخارجية الأمريكية الخوالدة يكتب: حقك يا وطني أن أقول أبو مرجوب: الاستقلال مناسبة وطنية تفيض منها معاني الإرادة والعزيمة فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر".. وزيرة إسبانية تغضب إسرائيل شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا في هذا اليوم الأغر .. عيد الاستقلال المجيد! * وزارة المياه والري تهنئ بعيد الإستقلال الثامن والسبعون العقبة تحتفل بعيد الإستقلال فوز الوحدات على العقبة والرمثا يودع الجليل الأردن يرحب بقرار محكمة العدل الدولية غير المسبوق موسيقات الأمن العام وفرسانها ومواطنون يرسمون اجمل اللوحات بمناسبة الاستقلال. مدير الأمن العام يفتتح البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية الصفدي: نمضي بقيادة الملك بقوة وثبات في مسارات التحديث الشاملة مبادرة بعنوان" شماغ وكوفية" بالكرك
شباب وجامعات

العتوم والعذاري يؤكدان تعزيز أواصر التعاون الأكاديمي والعلمي بين الأردن والعراق.

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - يوسف المشاقبة
 بهدف تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وخصوصاً العلمية منها جاء لقاء رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم مع السفير العراقي في الأردن حيدر العذاري في مكتب السفير في عمان لغايات تطوير سبل التعاون الاكاديمي والثقافي بين جامعة آل البيت والمؤسسات العلمية في الجمهورية العراقية , واستقبال طلبة عراقيين للدراسة بجامعة آل البيت وتبادل الخبرات العلمية وعقد الأيام العلمية الثقافية .
الدكتور العتوم عرض من جانبه الخطط الدراسية والتخصصات العلمية و المواد التي تقوم الجامعة بتدريسها و التي تركز على الثقافة الاسلامية والمفاهيم الاساسية المرتبطة بالإسلام والهوية الحضارية تحقيقاً لرسالة الجامعة في تعليم الاسلام السمح المعتدل .
وبين الدكتور العتوم ان الجامعة استحدثت العديد من التخصصات العلمية الجديدة التي تهم الطلبة في سوق العمل و قامت باستحداث شعبة للطلبة الوافدين بالقبول والتسجيل لتسهيل مهمة قبولهم وتسجيلهم ومتابعة قضاياهم الاكاديمية و توفير الوقت والجهد عليهم .
وأشاد السفير العراقي بالعلاقات الاخوية بين البلدين مؤكداً حرصه الشديد على التعاون مع المؤسسات العلمية بالأردن , مبدياً رغبة السفارة بالتعاون مع جامعة آل البيت في مختلف المجالات العلمية والثقافية مبيناً بأن الطلبة العراقيين هم سفراء العراق بالأردن وحال عودتهم لبلدهم فهم سفراء الاردن بالعراق مشيداً بالتواصل المباشر مع رئاسة الجامعة لتعزيز العلاقات الثقافية والمواضيع التي تهم الطلبة العراقيين .
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية الأستاذ الدكتور حسين الزيود , وعميد شؤون الطلبة الدكتور عبد الله العرقان , ومدير العلاقات العامة والاعلام الدكتور صايل الدغمي , و صالح الياس من المكتب الاعلامي والثقافي.