عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان النتائج الأولية للانتخابات النيابية في الزرقاء إنجاز المرحلة الأولى من مشروع تركيب أنظمة الخلايا الشمسية في بلديات المملكة الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر
عربي دولي

السفارة الأذربيجانية تحيي الذكرى 30 لمأساة كانون الثاني

السفارة الأذربيجانية تحيي الذكرى 30 لمأساة كانون الثاني
الأنباط -
الأنباط - أحيت السفارة الاذربيجانية في عمان مساء أمس الاثنين، الذكرى الثلاثين لمأساة 20 تشرين الثاني التي وقعت عام 1990، وراح ضحيتها ما يزيد على 130 مدنيا.
وأكد رئيس لجنة الصداقة الأردنية الاذربيجانية، العين مروان الحمود، عمق العلاقات بين الأردن واذربيجان التي ترسي دعائمها العلاقة المتميزة بين جلالة الملك والرئيس الاذربيجاني.
وقال الحمود، إن جلالة الملك عبدالله الثاني زار مؤخرا اذربيجان بدعوة من الرئيس الاذربيجاني إلهام علييف، حيث شكلت هذه الزيارة أهمية كبرى على مسار التعاون الثنائي، داعيا الى تبادل المزيد من الزيارات الرسمية وغير الرسمية ما يدعم العلاقات بين الشعبين.
وقال السفير الاذربيجاني راسم رضاييف، إن اذربيجان تمضي قدما بخطى ثابتة لتلحق بركب الحضارة المتقدمة، وهي دولة مستقلة حازت على احترام واعتراف المجتمع الدولي، مستعرضا التطور الذي شهدته في كافة المجالات.
واشاد المتحدثون بدعم الأردن لقضايا اذربيجان العادلة ،وبأهمية الدور الذي يلعبه جلالة الملك عبدالله الثاني لتحقيق السلام والاستقرار على مستوى العالم.
واشتمل الحفل على عرض لفيديو حول مأساة العشرين من تشرين الثاني من عام 1990 عندما اجتاح الجيش السوفيتي العاصمة الاذربيجانية، باكو بالدبابات، وقتل ما يزيد على 130 مدنيا وأصيب المئات من أبناء الشعب الأذربيجاني.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير