عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان النتائج الأولية للانتخابات النيابية في الزرقاء إنجاز المرحلة الأولى من مشروع تركيب أنظمة الخلايا الشمسية في بلديات المملكة الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر
عربي دولي

الجامعة العربية تدين استهداف الحوثيين معسكر تدريب للقوات اليمنية

الجامعة العربية تدين استهداف الحوثيين معسكر تدريب للقوات اليمنية
الأنباط -
الأنباط -دانت الجامعة العربية الهجوم الذي نفذته الميليشيات الحوثية ضد معسكر تدريب للقوات الحكومية اليمنية في مأرب ما أسفر عن مقتل أكثر من 100 شخص، بينهم مدنيون، وإصابة العشرات.
واعتبر الأمين العام للجامعة، أحمد أبو الغيط، في بيان للجامعة اليوم الاثنين، أن الهجوم الذي وقع أول من أمس هو الأكثر دموية منذ اندلاع الحرب اليمنية، ويهدف إلى تقويض حالة الهدوء النسبي التي سادت خلال الفترة الماضية على الساحة اليمنية، وتعطيل أي تحركات جدية نحو الحل السلمي، والاتجاه بدلًا من ذلك إلى التصعيد الذي لا يخدم سوى أجندات قوى إقليمية.
وتقدم أبو الغيط بخالص تعازيه للحكومة اليمنية وأسر الضحايا متمنيًا الشفاء العاجل للجرحى.
من جهة أخرى، وقعت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية والمنظمة الدولية للهجرة، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم في إطار تعزيز التعاون والتنسيق القائم بين الأمانة والمنظمة الدولية للهجرة.
وقالت الأمين العام المساعد، رئيس قطاع الشئون الاجتماعية، السفيرة هيفاء أبو غزالة، في تصريح: إن تحديث وتطوير مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين عام 2000 يواكب مختلف التغيرات والتطورات إقليميا ودوليا.
وأضافت أن المذكرة تعكس التزام الطرفين بتقوية وتعزيز التعاون المشترك في تناول قضايا الهجرة، ورعاية مصالح المهاجرين وحمايتهم والعمل على تعزيز التعاون القائم بين الجامعة العربية والمنظمة الدولية للهجرة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير