11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" إعلان نتائج الطلبة المرشحين للقبول لمرحلة التجسير 4 شهداء و17 جريحا في غارة إسرائيلية على البقاع اللبناني لجنة أممية: جرائم حرب ضد الإنسانية في غزة الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان وزير الطاقة يؤكد أهمية مشروع التنقيب عن النحاس في وادي عربة الشديفات يوجه بتطوير مركز شباب الجيزة

أمنية تدعم خمس مدارس في برنامج المدارس الصحيّة

أمنية تدعم خمس مدارس في برنامج المدارس الصحيّة
الأنباط -
الأنباط -أعلنت شركة أمنية عن تبنيها لاشتراك خمس مدارس حكومية في محافظتي الزرقاء وإربد، في برنامج المدارس الصحيّة أحد أهم برامج الجمعية الملكية للتوعية الصحيّة بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والصحة في إطار جهودها المستمرة لدعم قطاع التعليم وتحسين البيئة الصحيّة لطلبة المدارس.
ويهدف البرنامج الى تطوير بيئة معززة للصحة في مدارس المملكة من خلال تعزيز الأنماط الصحيّة لدى الطلبة، وحثّهم على تبني سلوكيات وعادات صحيّة سليمة وبما ينعكس ايجابياً على نموهم البدني والاجتماعي والتعليمي. وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، في مؤتمر صحفي في مدرسة الهاشمية الثانوية المختلطة للبنات في محافظة الزرقاء، بحضور الرئيس التنفيذي لمنصة نوى الإلكترونية أحمد الزعبي، وهي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، وعدد من كبار المسؤولين من جميع الجهات ان برنامج المدارس الصحيّة يعتبر محط اهتمام الشركة، إذ ستقوم الشركة بتبني اشتراك خمس مدارس حكومية في محافظتي الزرقاء وإربد ودعمها على مدار الـخمس سنوات المقبلة.
وثمن مدير التعليم العام في وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد المساعفة الدور الذي تلعبه الجمعية في تسخير الوقت والجهد لخدمة مدارس المملكة في تعزيز الثقافة الصحيّة لدى المعلمين والطلبة، ما يسهم بتوفير بيئة صحية آمنة تنعكس إيجاباً على مخرجات العملية التعليمية.
وأكدت مدير عام الجمعية الملكية للتوعية الصحيّة حنين عودة، اعتزازها بالشراكة مع شركة أمنية، لافتة إلى أن هذه الشراكة ستسهم بدعم خطط الجمعية في توسيع قاعدة المستفيدين من برنامج المدارس الصحيّة.
ومنذ انطلاق برنامج المدارس الصحيّة، بلغ عدد المدارس المشاركة في البرنامج 631 مدرسة، واستفاد منه نحو 396400 طالب وطالبة ، فيما جرى تدريب 2246 معلما ومديرا وتنفيذ 131 مبادرة مجتمعية صحية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير