11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" إعلان نتائج الطلبة المرشحين للقبول لمرحلة التجسير 4 شهداء و17 جريحا في غارة إسرائيلية على البقاع اللبناني لجنة أممية: جرائم حرب ضد الإنسانية في غزة الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان وزير الطاقة يؤكد أهمية مشروع التنقيب عن النحاس في وادي عربة الشديفات يوجه بتطوير مركز شباب الجيزة

منصة زين تدعم 3 شركات ناشئة أردنيّة جديدة

منصة زين تدعم 3 شركات ناشئة أردنيّة جديدة
الأنباط -
الأنباط -وقّعت شركة زين، من خلال منصّتها للإبداع زنك، مذكرات تفاهم مع 3 شركات ناشئة أردنيّة جديدة هي (تطبيق Ma3aak، وشركة Unihance، وشركة Tradehub) اليوم السبت.
وبموجب المذكرات ستقدم زين الدعم اللازم لهذه الشركات لتسريع نموّها وتطوّرها، ومساعدتها على التوسّع في أعمالها، وبالتالي ضمان ديمومتها واستمرارها.
ووقع مذكّرات التفاهم في مقر شركة زين، رئيسها التنفيذي فهد الجاسم، وعن شركة "Ma3aak" عماد بدر، وعن شركة "Unihance" أحمد عبيدات، وعن شركة "Tradehub" جودت أبو حسين.
ويتخصص تطبيق "Ma3aak" بتقديم جميع ما يلزم المركبات من خدمات ومساعدة على الطريق، كنقل المركبة من وإلى أي جهة أخرى، وتغيير وشحن البطّارية، وإصلاح الإطارات، وتغيير زيت المركبات بجميع أنواعها، وشحن المركبات الكهربائيّة، وخدمة "الدراي كلين"، وصيانة المركبات بجميع أنواعها، وغيرها من الخدمات، كما يوفر التطبيق طرق دفع آمنة وسهلة، وأسعار مناسبة لمستخدميه للاستفادة من جميع خدماته.
وتُعد شركة "Unihance" أوّل منصّة تَواصُل تعليميّة تربط الجامعات بسوق العمل، ويسعى فريقها إلى إيجاد مفهوم جديد للتعلُّم الذاتي، الذي يواكب التطوّر السريع بالتكنولوجيا بشكل خاص وجميع التخصصات العلمية بشكلٍ عام، وإدخال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي "والبلوك تشين" في عملية التعليم الذاتي، ليحقق الرؤية المستدامة المتمثلة بإنشاء أكبر جامعة إلكترونية في العالم مبنيّة على أساس نشر المعرفة وتوفيرها بتكلفة قليلة وجودة عالية.
أمّا شركة "Tradehub"، فتوفِّر منصّة إلكترونية تمكّن جهات التمويل من الوصول إلى العملاء من خلال شبكة التجار والشركات الخاصة والحكومية التي تتعامل معها الشركة، وذلك بتزويد شبكة التجار والشركات بمنصّة ذكية عبر موقعها الإلكتروني (www.tradehubjo.com) واسم مستخدم ورقم سري للتجار والجهات المانحة، تمكّن التجار والشركات من توصيل طلبات عملائهم من التمويلات الى الشبكة البنكية وجهات الإقراض.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير