11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" إعلان نتائج الطلبة المرشحين للقبول لمرحلة التجسير 4 شهداء و17 جريحا في غارة إسرائيلية على البقاع اللبناني لجنة أممية: جرائم حرب ضد الإنسانية في غزة الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان وزير الطاقة يؤكد أهمية مشروع التنقيب عن النحاس في وادي عربة الشديفات يوجه بتطوير مركز شباب الجيزة

بلدية جرش تستكمل دراسة تصنيف حالة الطرق والشوارع

بلدية جرش تستكمل دراسة تصنيف حالة الطرق والشوارع
الأنباط -
الأنباط -- قال رئيس بلدية جرش الكبرى، الدكتور علي القوقزه، إن البلدية استكملت دراستها لتصنيف حالة الطرق والشوارع بالمدينة.
وبين أن الدراسة أظهرت تضرر وتلف الطبقات الاسفلتية بالطرقات الرئيسية والفرعية بنسبة بلغت 70 بالمئة من طرقات المدينة بسبب تلف هذه الطبقات وقدمها، مشيراً إلى أن هذه الدراسة تأتي ضمن خطة البلدية للتحضير لتعبيد وتأهيل عدد من الطرق.
وأشار إلى أن البلدية أنهت المرحلة الأولى من إعادة إنشاء ورفع منسوب شارع القاهرة، تمهيداً لتعبيده وإنهاء مشكلة تجمع مياه الأمطار التي تسببت بأضرار للمواطنين والمحلات التجارية، مبينا أن مشاريع التعبيد بالبلدية تأتي ضمن استراتيجية اعتمدتها البلدية لأولويات الشوارع التي تحتاج إلى إعادة "سفلتة" لتكون البنية التحتية ملائمة لهذه الشوارع.
وبين أن البلدية ستقوم بتنفيذ عمليات التعبيد للشوارع والطرق الأخرى في العديد من المناطق التابعة لها ضمن حزمة من المشاريع الخدمية والبنية التحتية بهدف تطوير مستوى الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير