انتخابات 2024..تنظيم استثنائي ومشاركة فاعلة وإجراءات ميسرة تعزز الديمقراطية الزيود يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه محافظا للطفيلة دعوة رسمية للإعلاميين للانضمام للشبكة العربية للإبداع والابتكار عائلة أردنية تنجح في بناء جسر ثقافي بين الأردن واليابان عبر اليوتيوب مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع الملك يجري اتصالا مع الرئيس الجزائري مهنئا بإعادة انتخابه عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان النتائج الأولية للانتخابات النيابية في الزرقاء إنجاز المرحلة الأولى من مشروع تركيب أنظمة الخلايا الشمسية في بلديات المملكة الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024
عربي دولي

الايكاو تشارك في التحقيق بملابسات تحطم الطائرة الأوكرانية بطهران

الايكاو تشارك في التحقيق بملابسات تحطم الطائرة الأوكرانية بطهران
الأنباط -
الأنباط -أعلنت منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)، اليوم الثلاثاء، أنها ستشارك في التحقيق بملابسات تحطم الطائرة الأوكرانية في إيران.
وقالت الايكاو في بيان لها أنها عيّنت كبار الموظفين الفنييّن والخبراء الذين سيعملون على تقديم الدعم كمراقبين ومستشارين، وأن مشاركتها جاءت تلبية لدعوة من إيران.
وذكر الموقع الرسمي للأمم المتحدة، أنه لم يُكشف سوى عن بعض التفاصيل المتعلقة بالتحقيق الإيراني، إلا أن الرئيس حسن روحاني قال بخطاب متلفز إن العديد من الخبراء سيشرفون على التحقيق وسيُنشئ القضاء محكمة خاصة.
يذكر أن إيران أقرت بأن قواتها المسلحة أسقطت طائرة الخطوط الجوية الأوكرانية رقم PS752، وأعلنت توقيف العديد من الأشخاص للتحقيق في الحادث الذي وصفته بالعَرَضي، وقد قُتل جميع من كان على متن الطائرة وعددهم 176 شخصاً.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير