مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي محافظة يلتقي سفير سلطنة عُمان الشقيقة جمعية البنوك: رفع التصنيف الائتماني للأردن أحد ثمار الإصلاحات الاقتصادية 64 شهيدا و104 جرحى في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القوات المسلحة الأردنية تبدأ بأستقبال طلبات المنح الدراسية التنافسية في الأكاديميات العسكرية الأمريكية.. “"صناعة عمان" والجامعة الألمانية الأردنية يبحثان تعزيز التعاون في مجال الاستشارات والتدريب انتخابات 2024..تنظيم استثنائي ومشاركة فاعلة وإجراءات ميسرة تعزز الديمقراطية الزيود يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه محافظا للطفيلة دعوة رسمية للإعلاميين للانضمام للشبكة العربية للإبداع والابتكار عائلة أردنية تنجح في بناء جسر ثقافي بين الأردن واليابان عبر اليوتيوب مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع الملك يجري اتصالا مع الرئيس الجزائري مهنئا بإعادة انتخابه عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان النتائج الأولية للانتخابات النيابية في الزرقاء
عربي دولي

اندونيسيا: ارتفاع عدد قتلى السيول في جاكارتا وإجلاء عشرات الآلاف

اندونيسيا ارتفاع عدد قتلى السيول في جاكارتا وإجلاء عشرات الآلاف
الأنباط -
الأنباط - اجلت السلطات الإندونيسية عشرات الآلاف من العاصمة جاكرتا اليوم الخميس بسببت السيول والانهيارات الأرضية في المنطقة والتي ادت الى مقتل 23 شخصا.
وأحدثت السيول، وهي من بين الأسوأ في أعوام، فوضى في مناطق من أكبر مدينة في جنوب شرق آسيا مع توقف عمل بعض خطوط السكك الحديدية وانقطاع الكهرباء عن بعض المناطق، وأغرقت السيول أنحاء من جاكرتا وعددا من البلدات القريبة في أول أيام العام الجديد.
وقال المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث بوزارة الشؤون الاجتماعية الاندونيسية أجوس ويبوو، بتصريح صحفي، إن عدد القتلى بلغ 23 شخصا ، فيما جرى إجلاء 62 ألف شخص من جاكرتا.
والقى الرئيس جوكو ويدودو في صفحته على تويتر، باللوم على مشاريع البنية التحتية المتعلقة بالتحكم في السيول، وقال إنه جرى تأجيل بعض هذه المشاريع بسبب مشاكل تتعلق بحيازة الأراضي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير