‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي "تنظيم قطاع الطاقة" تبحث التعاون المشترك الأردني المصري في مجال الغاز المعايطة يؤكد أهمية مشاركة الشباب الفاعلة بالانتخابات
العقبة

أبو السميد يمضي صوب الحصول على الاعتمادية العالمية كأول مدرب دولي للجولف محليا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - 

يمضي مساعد كبير مدربي رياضة الجولف في أيلة وليد أبو السميد، خطواته صوب الاعتراف العالمي المرموق كأول مدرب دولي لرياضة الجولف على المستوى المحلي، بعد اجتيازه للمستوى الثاني في دورة تدريب المدربين الدولية.

وحصل أبو السميد على شهادة المستوى الثاني من اتحاد "ASSOCIATED SPORTS QUALIFICATIONS" في المملكة المتحدة، بعد اجتيازه لتدريبات مكثفة، واختبارات متخصصة في رياضة الجولف.

وبذلك فإن أبو السميد على بعد عام واحد من حصوله على الاعتمادية الدولية كمدرب عالمي في رياضة الجولف، الأمر الذي يشكل اضافة نوعية لمرافق أيلة للجولف وكوادرها المتخصصة.

ويؤكد هذا الانجاز على الاهتمام الكبير الذي توليه أيلة لتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية لتأخذ مكانها في المنجزات الرياضية المتخصصة وخاصة في رياضة الجولف.

وباتت أيلة محطة رئيسية لرياضة الجولف على المستوى العالمي مع تنظيمها واستضافتها لأحداث كبرى بالتوازي مع جهدها الموصول في إعداد كوادر متخصصة إدارية وفنية وتحكيمية وجيل واعد من اللاعبين الأردنيين في رياضة الجولف وسعيها للانتقال بها إلى العالمية.

بدوره هنأ المهندس سهل دودين المدير التنفيذي لشركة واحة ايلة للتطوير، أبو السميد على هذا المنجز الذي يعتبر انجازا لأسرة أيلة، ويعتبر خطوة إلى الأمام في برنامج أيلة لتطوير الكفاءات المحلية وتزويدها بالمعرفة والتقنيات اللازمة للانتقال إلى عالمية الأداء والمنجزات.

ورغم حداثة رياضة الجولف في الأردن التي لم تتجاوز عدة أعوام، إلا أن أيلة نجحت في وضع ملعبها على خارطة أبرز ملاعب الغولف في المنطقة وتبنت نشر اللعبة محليا؛ مع عشرات المشتركين في نادي أيلة للجولف، وتأهيل عدد من الشباب والفتيات من أبناء المجتمع المحلي، وتمكينهم من المشاركة في بطولات عربية ومحلية.

ويعد ملعب نادي أيلة للجولف الأول من نوعه في الأردن، وتم افتتاحه رسمياً أمام الجمهور في أيلول/سبتمبر 2016؛ وحاز على ثقة واعجاب الجماهير ومحترفي اللعبة جراء التجهيزات المميزة والبيئة الخلابة التي يتوسطها في منطقة محاذية لشواطئ البحر الأحمر.