55 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه
شباب وجامعات

17 مليون دينار مديونية "تقنية الطفيلة"

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - قدر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير حوراني مديونية الجامعة بنحو 17 مليون دينار، فيما يبلغ عدد طلبتها وفق قوله 5540 طالباً وطالبة اكثرهم قادمون من شمال ووسط المملكة.

وقال الدكتور حوراني إن عدد الطلبة يمثل نصف طاقة الجامعة الاستيعابية والتي تصل لقرابة (9500) طالب وطالبة.

وللتشجيع على زيادة اعداد الطلبة الوافدين في الجامعة بين الدكتور حوراني انه تم استحداث مكتب لهؤلاء الطلبة يرعى مصالحهم ويذلل أية صعوبات قد تعترضهم.

واشار خلال حدثيه امام اللجنة المالية النيابية إلى أن ما نسبته (80%) من استهلاك الكهرباء في الحرم الجامعي متأت من الطاقة المتجددة، التي قال انه سيجري استكمالها من المنحة الإماراتية لتصل الجامعة إلى فاتورة كهرباء صفرية.

ولفت الدكتور حوراني الى سعي الجامعة لاقامة مشاريع استثمارية لتعزيز مواردها المالية، وذلك من خلال صندوق الاستثمار الذي انشىء فيها، حيث بدأت فعلا بتنفيذ عدد من المشاريع مثبوتة الجدوى.

وبين أن الجامعة ستستحدث كلية لتخصص الاتصالات والمعلومات، كما ستنظر في استحداث اية تخصصات تقنية اخرى بما يتواءم وحاجات سوق العمل داخل وخارج المملكة.