‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي "تنظيم قطاع الطاقة" تبحث التعاون المشترك الأردني المصري في مجال الغاز المعايطة يؤكد أهمية مشاركة الشباب الفاعلة بالانتخابات
العقبة

رئيس سلطة منطقة العقبة يلتقي مجلس إدارة الجسر العربي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أمين المعايطة- قال رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف بخيت، إن شركة الجسر العربي للملاحة تشكل أنموذجا ناجحا وناجعا لقطاع النقل البحري المتطور في الاردن.
وأضاف خلال لقائه اليوم الأحد، رئيس واعضاء مجلس إدارة الجسر العربي، أن الشركة تواصل تحقيق إنجازات بمنظومة النقل البحرية رغم الظروف الإقليمية والاقتصادية الصعبة، وذلك بفضل الخطط والبرامج والاستراتيجيات الفاعلة التي تضعها إدارتها وتنفذها كوادرها المؤهلة بأرقى المعايير العالمية.
من جانبه، قال مدير عام الشركة اللواء جمال محمد ابراهيم إن أهمية الشركة تأتي من مساهمة الأردن والعراق ومصر بتأسيسها بهدف تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية عن طريق تعزيز التبادل التجاري بين المشرق والمغرب العربي، مشيراً إلى أن الجسر العربي يعتبر اللاعب الرئيسي في كل من ميناء العقبة وميناء نويبع.
بدوره، عرض نائب مدير عام الجسر العربي عدنان العبادلة أبرز العوامل التي ساهمت بتميز الجسر العربي كاستقرار الأسعار وثباتها لجميع عملاء الشركة إلى جانب الدعم الفني واللوجستي للأجهزة العاملة في الموانئ.
وأكد العبادلة أن الرؤية المستقبلية للجسر العربي تكمن في إيجاد رصيف خاص للشركة يخدم أهداف وتطلعات القائمين عليها برفع كفاءة النقل البحري للركاب والسيارات والشاحنات.
--(بترا)