55 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه
شباب وجامعات

غذائك دوائك وصحتك مسؤوليتك حملة في جامعة آل البيت

{clean_title}
الأنباط -

​المفرق - الانباط

نظمت كلية الأميرة سلمى للتمريض بجامعة آل البيت حملة "غذاءك خيارك و صحتك مسؤوليتك بهدف غرس قيم السلوك الصحي السوي وترسيخها، بالإضافة إلى تغيُّر السلوكيات الخاطئة منها وبناء اتجاهات صحية سليمة والتعريف بالمأكولات الصحية المناسبة للتعايش مع الضغط والسكريوالمحافظة على نظارة البشرة باستغلال أكبر كميات ممكنة من مصادر غذائية وكيفيه المحافظة على الوزن المثالي واتباع حميات غذائية سلمية لتقليل وزيادة الوزن وتعلم كيفيه استبدال الوجبات السريعة بمأكولات صحية من خلال اختيار العناصر الغذائية التي تناسب طبيعة الجسم

نائب عميد كلية الاميرة سلمى الدكتور احمد المحاسيس أشاد بالجهود التي تبذل من قبل طلبة الكلية لإنجاح مثل هذه الحملات التوعوية مبينا أن جانب التغذية والصحة له اهتمام كبير في ايامنا هذه .

منسقة الحملة الدكتورة منار العزام أكدت أن هذه الحملة جاءت من مجهود طلابي لمساق التغذية التابع لصحة المجتمع في كلية التمريض وعرض لأنماط النظام الغذائي الصحي والسلوكي للإنسان مبينة أن هذه الحملة تهدف إلى التوعية الصحية وأهمية التغذية السليمة والعمل على توجيه الطلبة نحو تناول الأغذية الصحية للمحافظة على الوزن المثالي.

وتخللت الحملة عدة فعاليات وعروض مسرحية حول الغذاء الصحي وانعكاسه على صحة الانسان ومحاضرات تدريبية لأخصائي التغذية ومدربين في مجال الصحة البدنية و الاغذية الصحية المختلفة بمشاركة مساعدين البحث والتدريس والماجستير وطلاب مساق التغذية وطلبة الكلية بشكل عام .