العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال
شباب وجامعات

افتتاح قاعة متعددة الاستعمالات في شريعة اليرموك بتبرع من مصرف الراجحي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي، بحضور المدير التنفيذي لمصرف الراجحي في الأردن أحمد الخب، قاعة متعددة الاستعمالات بت تجهيزها بالكامل بتبرع سخي من مصرف الراجحي في الأردن.
وأعرب كفافي عن شكره وتقديره لمصرف الراجحي وتبرعه في تجهيز هذه القاعة وتنفيذه لعدد من المبادرات التي تسهم في تحسين البنية التحتية في الجامعة، بما يسهم في توفير بيئة سليمة وأجواء دراسية مناسبة للطلبة من أجل تأهيلهم بالمهارات والمعارف اللازمة للقيام بدورهم في النهوض بمؤسساتنا الوطنية، والارتقاء بها ودعم عملية التنمية المستدامة في كافة القطاعات، لاسيما وأن الجامعات تهيء جيل المستقبل الذين يعدون عماد الدولة وأساس مستقبلها، مشيدا بالشراكة الفاعلة بين جامعة اليرموك ومصرف الراجحي باعتباره مؤسسة اقتصادية تقدم خدمات متميزة لأبناء المجتمع وتسهم في تنمية الاقتصاد الوطني.
بدوره أشاد الخب بالسمعة العلمية المتميزة لجامعة اليرموك، مشيرا إلى عمق العلاقات بين الجامعة ومصرف الراجحي الذي تضم هيئته الشرعية عددا من الأساتذة من كلية الشريعة والدراسات الاسلامية في الجامعة، والذين يقدمون خبراتهم العلمية بما يسهم في تعزيز مسيرة المصرف، لافتا إلى أن تنفيذ البنك للمبادرات وتجهيز القاعات في الجامعة ياتي انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية تجاة المجتمع، مشددا حرص مصرف الراجحي على توفير أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية والاستثمارية المبتكرة، بما يلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم وتتطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وأوضح عميد الكلية الدكتور أسامة الفقير أن القاعة التي تم تجهيزها في مبنى الكلية من قبل مصرف الراجحي مخصصة لاجتماعات الاقسام، ومناقشة الرسائل الجامعية، مثمنا جهود مصرف الراجحي لكلية الشريعة بما يسهم في تحسين البنية التحتية في الكلية، معربا عن شكره لإدارة الجامعة التي تولي الكلية وبرامجها الاكاديمية عناية كبيرة، الأمر الذي يعد حافزا لأعضاء الهيئة التدريسية لبذل المزيد من العطاء بهدف تأهيل طلبة الكلية بالعلوم والدراسات الاسلامية وفق الشريعة الاسلامية السمحة والمنهج المعتدل لديننا الاسلامي الحنيف.
وحضر افتتاح القاعة نائب رئيس جامعة اليرموك لشؤون الكليات الانسانية الدكتور فواز عبد الحق الزبون، وعدد من المسؤولين في مصرف الراجحي، واعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.