‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي "تنظيم قطاع الطاقة" تبحث التعاون المشترك الأردني المصري في مجال الغاز المعايطة يؤكد أهمية مشاركة الشباب الفاعلة بالانتخابات
العقبة

130 مهندسا ومهندسة يؤدون القسم القانوني في العقبة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - 130 مهندسا ومهندسة يؤدون القسم القانوني في العقبة

 

أدى 130 مهندسا ومهندسة القسم القانوني في فرع نقابة المهندسين في العقبة، امام نقيب المهندسين  م.أحمد سمارة الزعبي ونائب النقيب م.فوزي مسعد، ورئيس مجلس فرع النقابة في العقبة م.عامر الحباشنة وأعضاء مجلس الفرع.

ورحب م.سمارة بالمهندسين الجدد، وأبدى اعتزازه بجميع المهندسين في جميع محافظات الوطن، داعيا اياهم الى ضرورة العمل دائما على رفعة الأردن من خلال الاخلاص بالعمل والالتزام باخلاقيات العمل الهندسي.

وأكد على أهمية  التواصل المستمر مع نقابة المهندسين من خلال الدورات التي تعقدها والورش والمؤتمرات التي تسعى النقابة من خلالها الى تبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو جديد في عالم الهندسة.

ومن جانبه هنأ م.الحباشنة المهندسين وأسرهم على  انضمام ابنائهم الي أسرة نقابة المهندسين ، وأكد على ضرورة تحلي المهندس بالصبر والمثابرة خلال مسيرته العملية.

واشاد بجهود النقابة على المستوى الفردي والمهني والوطني، ودعا المهندسين حديث التخرج لتطوير انفسهم و اكتساب الخبرات المميزة من خلال العمل و الانخراط بالدورات ومواكبة التطور الحاصل في العلوم الهندسية.

وفي نهاية الحفل سلم نقيب المهندسين شهادات العضوية على أعضاء النقابة الجدد.