روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة
شباب وجامعات

العتوم يشيد بمتقاعدي جامعة آل البيت في بناء وتطوير رسالتها ورؤيتها.

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -العتوم يشيد بمتقاعدي جامعة آل البيت في بناء وتطوير رسالتها ورؤيتها.                                   المقر يوسف المشاقبة                                  أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم اعتزازه وتقديره للمتقاعدين من الجامعة للخدمات التي قدموه طيلة فتره عملهم في الجامعة.                     جاء ذلك خلال رعاية الدكتور العتوم حفل للمتقاعدين نظمه نادي العاملين في الجامعة. 
وأشار الأستاذ الدكتور عدنان العتوم إلى أن جامعة آل البيت تقدر كل من ساهم في بناء وتطوير رسالتها ورؤيتها .
 وبين الأستاذ الدكتور العتوم المشاريع والخطط الاستثمارية التي تسعى الجامعة لإقامتها للنهوض بها بما يتماشى مع رسالتها العلمية والتعليمية مبيناً واقع الجامعة المالي والتحديات التي تمر بها والفرص الاستثمارية والطموحات لتخطي هذه المرحلة.
وثمن الدكتور العتوم مبادرة أسرة نادي العاملين على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تمثل النموذج الايجابي الذي تعسى له الجامعة لغرس معاني البذل والعطاء  في نفوس العاملين ليواصلوا خدمتهم للجامعة.
رئيس نادي العاملين في الجامعة  يوسف ابو دلبوح عبر عن شكره وتقديره لإدارة الجامعة لاهتمامها , ومتابعتها للعاملين والمتقاعدين في جامعة آل البيت، منوهاً دور النادي في اقامة الفعاليات التي تعزز روح التواصل بين العاملين في الجامعة وهذه الخطوة ترجمة عملية لتقدير فئة لها دور هام في رفعة وتطور الجامعة.
وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية و خدمة المجتمع الأستاذ الدكتور حسين الزيود, ونائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار  والتطوير الأستاذ الدكتور عمر العطين , وعدد من عمداء الكليات والمعاهد ومدراء الدوائر كرم راعي الدكتور العتوم العاملين المتقاعدين من الجامعة.