العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال
شباب وجامعات

زيارة طلبة من كلية الشوبك الجامعية للمركز الوطني للبحوث الزراعية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -زيارة طلبة من كلية الشوبك الجامعية للمركز الوطني للبحوث الزراعية 

زار المركز الوطني للبحوث الزراعية وفد طلابي من قسم العلوم الزراعية تخصص  وقاية نبات في كلية الشوبك الجامعية، ضمن الزيارات العلمية التي تقوم بها الكلية. 
واستهلت الزيارة بمشاهدة فلم عن المركز والنشاطات التي يقوم بها ،وزيارة عن اقسام المركز ومختبراته .


وعبر الدكتور نزار حداد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية عن سعادته للزيارة لما لها من دور كبير في تعريف الطلاب على المؤسسات الوطنية البحثية المهتمة في القطاع الزراعي العلمي والمهني، لافتا إلى الدور الفعال الذي يلعبه المركز الوطني في التشبيك والتعاون مع المؤسسات الأكاديمية لنقل العلوم الحديثة وتوظيف مخرجات البحث العلمي خدمة للقطاع الزراعي وتحقيقا للتنمية الزراعية، فضلا عن دعم البحث العلمي في الأردن. 
وأضاف حداد ان أبواب المركز مفتوحة للتعاون والتشبيك مع المؤسسات الأكاديمية ونقل المعرفة والعلوم البحثية. 
ومن جانبه أشاد الدكتور عزالدين الرمامنه استاذ النبات والبستنة في الكلية بالامكانيات والقدرات العلمية والمهنية المتوفرة في المركز الوطني معبرا عن شكره لادارة المركز والعاملين فيها الذين قدموا المعلومات والخبرات المفيدة والهادفة للطلاب، واصفا المركز بيت الخبرة الأردنية في مجال البحث العلمي.