‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي "تنظيم قطاع الطاقة" تبحث التعاون المشترك الأردني المصري في مجال الغاز المعايطة يؤكد أهمية مشاركة الشباب الفاعلة بالانتخابات
العقبة

توقيع مذكرة تفاهم بين مدينة العقبة ومدينة الحمامات التونسية

{clean_title}
الأنباط -
 الانباط_ ولاء السعودي
توقيع مذكرة تفاهم بين  مدينة العقبة ومدينة الحمامات التونسية 

وقعت في تونس  اليوم مذكرة تفاهم  بين مدينة العقبة ومدينة الحمامات التونسية  بهدف تعزيز الشراكة وتفعيل العلاقات التجارية والسياحية والثقافية بين المدينتين.

ووقع المذكرة رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت ورئيس  بلدية  الحمامات  التونسية المعتز مراد بحضور السفير الاردني في تونس ماهر الطراونه. 

وقال  بخيت  أن الهدف من المذكرة هو تعزيز التعاون والتبادل الثقافي، الإجتماعي، الإقتصادي و السياحي والتعاون المشترك في مجال المواني و إدارتها ووضع إطار مؤسسي يهدف إلى تسهيل تبادل الخبرات و المعرفة  وتبادل المعلومات و مشاركة الخبرات من خلال زيارات المسؤولين و الخبراء من كلا المدينتين و تشكيل لجنة مشتركة من المسؤولين من كلا المدينتين لوضع البرنامج السنوي لتنفيذ تقييم ما تم تنفيذه من برامج مشتركة.

واشار الى التعاون بين المدينتين في مجال إستثمار المنطقة الخاصة و تطوير التجارة ما بين المدينتين و تسهيل إنشاء مناطق لوجستية  لتعزيز التبادل التجاري بين البلدين  وجذب الإستثمار و تفعيل العمل و الإستفادة من إتفاقيات التجارة الحرة بين البلدين  وتبادل الخبرات في مجال البنية التحتية..

وبين بخيت انه يجب ان يكون هناك برامج  تعاون في مجال التسويق السياحي المشترك و التدريب السياحي وتبادل الخبرات و التنظيم المشترك للندوات و المعارض و الأحداث بالتناوب في العقبة و الحمامات و التعاون الثقافي و تبادل الأيام الثقافية و الفعاليات المشتركة 
 والمحافظة على البيئة. 

كما تم تدشين شارع  باسم مدينة "العقبة الاردنية الهاشمية"  على احد الشوارع  الرئيسية في ياسمين الحمامات، وهي المنطقة السياحية الرئيسية في مدينة الحمامات التونسية من قبل رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وبحضور رئيس بلدية الحمامات والسفير الاردني في تونس .