العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال
شباب وجامعات

الجامعة الأردنية توقع مذكرة تفاهم مع إعمار عجلون

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - وقعت الجامعة الأردنية ومؤسسة إعمار عجلون مذكرة تفاهم اليوم السبت لتعزيز العلاقات الفنية والمستقبلية التي تهم جميع محافظات المملكة.
وجاءت المذكرة التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور عبد الكريم القضاة وعن المؤسسة رئيس مجلس إدارتها المحامي علي الفريحات لتحقيق تعاون مُثمر بين الجانبين من خلال توطيد العلاقات الفنية والمعرفية والتنموية الشاملة، بالإضافة إلى التركيز على الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تحكمها منظومة العمل في الجامعة والمؤسسة.
ونصت المذكرة على التعاون في إقامة الأنشطة والفعاليات والندوات واللقاءات والورشات والمؤتمرات ذات النفع العام والاهتمام المشترك، والاستفادة من دراساتها وبرامجها وتوصياتها، والاستفادة من الدراسات الفنية والهندسية والبحوث الميدانية والمشروعات التي تطرحها مؤسسة إعمار عجلون.
وتطرقت المذكرة إلى ضرورة توفير التدريب المناسب من المؤسسة لطلبة الجامعة ككل وطلبة الدراسات العليا لتطوير مهاراتهم العملية الميدانية في القطاعين السياحي والزراعي وغيرهما من القطاعات الأخرى.
--(بترا)