العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال
شباب وجامعات

اقرار المجالات المعرفية لتخصصي الصيدلة ودكتور صيدلة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -اقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها المجالات المعرفية ونتاجات التعلم والكفايات الرئيسة لتخصصات الصيدلة ودكتور صيدلة.
واجل المجلس خلال جلسة عقدها اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي، البت برفع الطاقة الاستيعابية العامة لجامعة عمان الأهلية.
وقرر المجلس تثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس التغذية السريرية والحميات في جامعة البترا.
ووافق على فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص ماجستير الموهبة والإبداع في كلية الأميرة عالية الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس علم الحاسوب/ الشبكات الحاسوبية في جامعة الاسراء.