من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

إطلاق أيام التكنولوجيا في الكلية العلمية الإسلامية

إطلاق أيام التكنولوجيا في الكلية العلمية الإسلامية
الأنباط -
الأنباط -

أطلقت جمعية إبداع والكلية العلمية الإسلامية، أول أيام التكنولوجيا، تحت رعاية الأميرة رجوة بنت علي.
ويهدف النشاط الذي تقيمه الجمعية في العديد من المدارس في محافظات المملكة إلى توعية الطلبة بمجالات التكنولوجيا وعلوم الربوت ونظام التشغيل متعدد المنصات (الاردوينو) والطائرات المسيرة واستعمالاتها وعلوم البرمجة.
وقالت رئيسة الجمعية مها درويش: إن الهدف من هذا النشاط هو تشجيع الطلاب المدارس لتعزيز قدراتهم عن طريق التعامل الفعال في مجالات التكنولوجيا التي يسير العالم نحوها، إذ يعد هذا النشاط ضمن سلسلة عام التكنولوجيا الذي أطلقته الجمعية.
وتعتبر جمعية إبداع هي جمعية غير ربحية هدفها دعم المبدعين والمتميزين من الفئات الأقل حظاً وتأسست عام 2008 لتساعد المجتمع بالتحول من مجتمع اقتصادي تقليدي إلى مجتمع اقتصادي معرفي متكامل قادر على أن يخوض المنافسة العالمية في ظل العولمة لتبني الموهوبين ورعايتهم وتهيئة البيئة العلمية لهم بأفضل الوسائل التي تساعد مجتمعنا على التحول من مجتمع مستهلك إلى مجتمع منتج.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير