استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان
عربي دولي

المفوضية الاوروبية تحتفل بانجازات شمال ستارت على مدى ثلاث سنوات

المفوضية الاوروبية تحتفل بانجازات شمال ستارت على مدى ثلاث سنوات
الأنباط -
الأنباط -اربد

زارت سفيرة الاتحاد الاوروبي لدى الاردن سعادة الآنسة ماريا هادجيثيودوسيو لومينوس شمال ستارت في منطقة اربد التنموية، الرائدة في تسريع الاعمال الصناعية في شمال الاردن اليوم والتقت بعدد من رواد الاعمال الذين تلقوا الدعم من المشروع. وجاءت الزيارة بالتزامن مع احتفال الاتحاد الاوروبي بأسبوع ريادة الاعمال العالمي.


وقدمت لومينوس شمال ستارت الدعم والتدريب على مدى السنوات الثلاث الماضية لأكثر من 800 رائد أعمال كما وزودت أكثر من 100 شركة ناشئة بخدمات شاملة لتطوير مشاريع اعمالهم بما فيها بناء القدرات، الاحتضان، التدريب، منافذ لمرافق تصنيع رقمية وكذلك مساحة عمل، تجهيزات ومعدات، تمويل ابتدائي بالاضافة الى أي دعم يحتاجونه من بداية الفكرة حتى اطلاق المنتج النهائي محليا وعالميا.


وفي تعليق لها على الزيارة، أكدت سعادة سفيرة الاتحاد الاوروبي ماريا هادجيثيودوسيو أن: "الاتحاد الاوروبي يدعم ويشجع المبادرات التي تعمل على اطلاق ريادة الاعمال والابداع في البلد. وبوجود برامج مثل لومينوس شمال ستارت، نحن نستثمر في مواهب الشباب والعقول النيرة والابداع ودينامية الابداع. كما ونرغب في مساعدة رواد الاعمال لتوليد أفكار جديدة وتحويلها الى مشاريع اعمال وايجاد منتجات جديدة ووظائف. وهذا هو ما نجحنا بفعله مع شمال ستارت في السنوات الثلاث الماضية."

وأعرب المدير التنفيذي لشمال ستارت، المهندس إبراهيم فزع عن امتنانه للدعم الذي يقدمه الاتحاد الاوروبي حيث مكننا من أن نصبح داعما ومحورا رئيسيا لريادة الاعمال في شمال الاردن ونتطلع قدما لتقديم العون لمزيد من رواد الاعمال في السنوات الثلاث المقبلة."

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير