من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

متعطلون عن العمل يفضون اعتصامهم قبل أن يبدأ

متعطلون عن العمل يفضون اعتصامهم قبل أن يبدأ
الأنباط -

التقى وفد من المتعطلين عن العمل معالي وزير العمل السيد نضال بطاينة في مكتبه، بمبادرة من الإعلامي معاذ مهيدات، الذي نصح الشباب بالحوار مع المسؤول قبل النزول إلى الشارع.

حيث كان ينوي عدد من المتعطلين عن العمل تنظيم وقفة احتجاجية اليوم الأحد في عدة محافظات للمطالبة بفرص وظيفية، إلا أن الإعلامي معاذ مهيدات قام بمبادرة للجلوس مع وزير العمل وتقريب وجهات النظر، والسماع من المسؤول عن قرب، وارتاح الوفد لحديث وزير العمل نضال البطاينة، الذي وعد يتوفير فرص عمل في القطاع الخاص، بالتشبيك مع الحكام الإداريين والتنمية الإجتماعية بعد دراسة الحالات، وتشكيل لجان للمتعطلين، وأكد البطاينة أنه ينفذ بنود كتاب التكليف السامي في المساهمة في حل مشكلة البطالة قدر الإمكان.

وكان من ضمن الوفد عادل الشرمان، علي القصراوي ومحمد ابوغزال وغيرهم، بحضور الإعلامي معاذ مهيدات،وتم الاتفاق على العدول عن فكرة الاعتصام بعد أن وعد البطاينة، بتوفير فرص عمل لائقة في القطاع الخاص، مشددا على ضبط قوانين العمل في القطاع الخاص، وتقليص العمالة الوافدة، وأكد أنه سيكون هناك لقاء مع المتعطلين عن العمل في محافظة المفرق ومحافظات أخرى في القريب العاجل.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير