خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
عربي دولي

المطران عطا الله.. الغانم مدافع صلب عن القضية الفلسطينية

المطران عطا الله الغانم مدافع صلب عن القضية الفلسطينية
الأنباط -
الأنباط -سيادة المطران عطا الله حنا : " من القدس نبعث بتحية الوفاء والتقدير لرئيس مجلس الامة الكويتي الاستاذ مرزوق الغانم المدافع الصلب عن عدالة القضية الفلسطينية "
وكالة الشعلة الدولية للانباء-القدس المحتلة،فلسطين
القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح هذا اليوم السبت بأن فلسطين وفية لكل من يقول كلمة حق في هذا الزمن الرديء الذي ازدادت فيه المشاريع المشبوهة التي تستهدف عدالة قضيتنا الفلسطينية.
من القدس عاصمة فلسطين ومن رحاب مقدساتنا نبعث برسالة الشكر والوفاء لرئيس مجلس الامة الكويتي ورئيس الاتحاد البرلماني العربي الاستاذ مرزوق الغانم لمواقفه الشجاعة في الدفاع عن القضية الفلسطينية خاصة والقضايا العربية عامة .
ففي هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها امتنا العربية نرى ان هنالك اشخاصا مرموقين مثقفين حاملين للمبادىء الانسانية والوطنية النبيلة الذين لم يتخلوا عن واجبهم وعن رسالتهم في الدفاع عن فلسطين ارضا وقضية وشعبا وتراثا وتاريخا وهوية .
هنالك من فقدوا البصر والبصيرة واصبحت بوصلتهم باتجاهات اخرى ويأتي صديق الشعب الفلسطيني الاستاذ مرزوق الغانم لكي يُذكر من يحتاجون الى تذكير بأن بوصلة العرب يجب ان تبقى دوما باتجاه فلسطين .
من القدس نقول شكرا لرئيس مجلس الامة الكويتي وفي الوقت ذاته نقول شكرا لكل اصدقاءنا واشقاءنا العرب الذين يدافعون عن فلسطين وقضيتها العادلة والتحية موصولة لكل الاحرار في عالمنا الذين يدافعون عن القضية الفلسطينية بكل بسالة وفي ظل اوضاع في غاية الدقة والصعوبة .
يجب ان يعرف العالم بأن هنالك رجال يدافعون عن القضية الفلسطينية ويدركون مدى خطورة الانتهاكات الاسرائيلية في الاراضي الفلسطينية المحتلة والانتهاكات الامريكية للقانون الدولي واخرها الاعلان بأن المستوطنات شرعية وقانونية .
اننا اذ نحيي رئيس مجلس الامة الكويتي فإننا نلتفت الى مواقفه الشجاعة ومناصرته الدائمة والمستمرة للقضية الفلسطينية ومناشدته بأن تقوم البرلمانات العربية بدورها المأمول رفضا للاجراءات الاحتلالية والانحياز الامريكي .
نتمنى لصديق الشعب الفلسطيني الاستاذ مرزوق الغانم بأن يكون دائما في صحة وعافية وقوة وان يبقى دوما صوتا مناديا بالحق والعدالة والسلام الحقيقي .
ولسعادته نقول " اكثر الله من امثالك " من اولئك الذين يرفعون الصوت عاليا وينادون بالعدالة والحرية لشعبنا .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير