من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

العضايلة يفتتح قاعة التحرير الاجنبي في بترا بدعم من البوتاس

العضايلة يفتتح قاعة التحرير الاجنبي في بترا بدعم من البوتاس
الأنباط -
الأنباط -افتتح وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة قاعة التحرير الاجنبي في وكالة الانباء الاردنية (بترا).
وجهزت شركة البوتاس العربية قاعة التحرير الاجنبي، حيث شملت أعمال التجهيز إعادة تهيئة وتأهيل القاعة، وتزويدها بالأثاث المكتبي والأجهزة اللازمة.
وعبر العضايلة خلال حفل الافتتاح الذي حضره، رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة عن تقديره للشركة بتقديم التجهيزات اللازمة لـ (بترا)، موضحا ان هذا الدعم من قبل البوتاس يجسد التكاملية والشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص وهو نموذج للتعاون المثمر بين المؤسسات الوطنية في خدمة الوطن في مختلف المجالات.
من جانبه، اعرب الصرايرة عن اعتزازه بالتعاون مع وكالة الانباء الاردنية كمؤسسة وطنية عريقة، مشيدا بالدور الرئيس والريادي الذي تقوم به الوكالة في التغطية الاخبارية ونقل صورة الاردن المشرقة وطرح قضاياه ومعالجتها وتناولها بكل مصداقية وشفافية وحيادية. بدوره، ثمن مدير عام الوكالة الزميل فايق حجازين التعاون المتميز الذي قدمته شركة البوتاس العربية للوكالة، مشددا على دور الشركة كمؤسسة وطنية تسهم بتطور تنمية الاقتصاد الوطني.
واوضح ان دعم شركة البوتاس للوكالة يؤكد اهمية التعاون المثمر بين المؤسسات الوطنية وصولا الى التنمية الوطنية الشاملة وتحقيقا للرؤى الملكية، لافتا الى ان الدعم الذي تقدمه البوتاس اليوم للمؤسسات الوطنية وتبنيها للمشروعات والمبادرات سيسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة .
واوضح حجازين ان الوكالة تعمل على مواكبة كل جديد لتضعه بين يدي صحافييها ومراسليها لتغطية الانشطة والاحداث الداخلية اولا بأول وبأقصى سرعة ممكنة، وتقديم رسالة الدولة والراي العام بكل شفافية وحيادية.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير