من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

وزارة الصحة تحصل على اعلى معدل رضا لمتلقي الخدمةً بين القطاعات الحكومية

وزارة الصحة تحصل على اعلى معدل رضا لمتلقي الخدمةً بين القطاعات الحكومية
الأنباط -
الأنباط -حصلت وزارة الصحة على اعلى معدل رضا لمتلقي الخدمة من بين القطاعات الحكومية ذات الاولوية ضمن دراسة قامت بها رئاسة الوزراء للقطاعات المياه والاستثمار والتعليم والنقل لعام 2019.
وبينت الدراسة ان نسبة الرضا للقطاع الصحي بلغت 72 بالمئة وتتمثل بالخدمات المقدمة في المستشفيات والعيادات الخارجية وسهولة اقسام الطوارئ.
وركزت الدراسة على سبع جوانب مختلفة للتقييم مثل الجوانب الملموسة والاعتمادية والاستجابة والثقة والمصداقية والكفاءة والفاعلية والوصول للخدمة والتعاطف.
وحصل جانب الثقة والمصداقية عن معرفة الموظفين وكفاءتهم في وزارة الصحة على اعلى معدل رضا بنسبة 79 بالمئة مما يدل على ان جميع الاجراءات التحسينية والتطويرية ضمن الخطة الاستراتيجية للوزارة كانت فعالة وتسير في الاتجاه الصحيح.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير