من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

الملقي: هذا ما قصدته بعدم تعيني بعضا من اصدقائي مشان ما ينادوني "هاني" .. فيديو

الملقي هذا ما قصدته بعدم تعيني بعضا من اصدقائي مشان ما ينادوني هاني  فيديو
الأنباط -
الأنباط -

-قال رئيس الوزراء السابق هاني الملقي لعدد من الأصدقاء والمقربين أنه تابع ردود الأفعال التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية بعد انتشار مقطع من مقابلة تلفزيونية أجراها مؤخرا، قال فيها أنه لم يعين بعضا من أصدقائه على الرغم من كفاءتهم حتى لا ينادونه باسمه الأول في جلسات مجلس الوزراء.

وقال الملقي أنه قد ضحك كثيرا عندما شاهد المقطع المتداول، وتفهّم سبب الهجوم عليه لكنه أوضح أن قصده كان مختلفا، فالمسألة لا تتعلق بشخصه أو إصراره على الألقاب، لكن القصد كان أن موقع رئيس الوزراء في الأردن قد تعرض لضربات وانتكاسات متعددة خلال السنوات الماضية، حتى بات الأردنيون يشعرون بأن لا وجود فعلي لرئيس وزراء في الأردن، لذلك فمن واجب شاغل هذا الموقع وأي موقع رسمي أن يبذل جهده للحفاظ على مكانة الموقع العام وحمايته في نظر الناس حتى لا تتعرض هيبة الموقع الرسمي وهيبة الدولة لمزيد من النكسات.


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير