من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

تنفيذ صيانة شاملة لمرافق نادي مدينة الأمير محمد للشباب بالزرقاء

تنفيذ صيانة شاملة لمرافق نادي مدينة الأمير محمد للشباب بالزرقاء
الأنباط -
الأنباط -قال مدير مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء عمر العزام إنه تم البدء بتنفيذ خطة أعمال ترميم وصيانة شاملة لكافة مرافق نادي المدينة من مسابح وساحات وإنارة ومضخات ومركز لياقة وصالة أفراح.
وبين لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن أعمال الصيانة والترميم تأتي في إطار التحديث والتجديد لتقديم وتجهيز المكان الأمثل والأجمل لمرتادي نادي المدينة، لتكون جاهزة لانطلاقة جديدة بحُلّة متجددة لاستقبال رواد النادي ومحبي رياضة السباحة والجلسات العائلية .
وأشار الى ان أشغال الصيانة تتضمن تجديد البلاط القديم لبركة التدريب وبعض مساحات البرك الأُخرى، ويجري العمل على تبليط الساحات والممرات حول البرك ببلاط مانع للانزلاق ولا يمتص الماء، إضافة إلى تجديد شبك الحماية " الدرابزون " حول بركة الغطس، إضافة إلى إجراء عمليات صيانة وتجديد للفلاتر والمضخات التحتية بأفضل الأنواع وأجودها.
ولفت الى الانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة للتمديدات الكهربائية ، وإعادة تأهيل أبراج الإنارة لتتناسب مع إعادة إحياء الجلسات والسهرات الليلية ،حيث من المنتظر طرح عطاء الطعام والشراب لنادي المدينة بداية العام المقبل، فيما ستكون صالة الأفراح جاهزة مع بداية العام لاستقبال جميع المناسبات ومواقف سيارات واسعة داخل حرم المدينة .
ونوه بأن محبي المدينة ونادي المدينة ومرتاديها سيشهدون مع بداية الموسم حُلّة عصرية داعياً المستثمرين لزيارة المدينة للاطلاع على التجديدات في حال الرغبة للاستثمار بعدة مجالات.
وأفاد العزام بأن المدينة تسعى لإيجاد مستثمر استراتيجي لبناء مسبح نصف أولمبي مغلق مع كافة تجهيزاته وجلساته ، حيث تفتقر محافظة الزرقاء لوجود مسبح مغلق بمواصفات عالمية .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير