من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
الأنباط -
الأنباط -وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على استمرارية اعتمادية شهادة ضمان الجودة للسنة الثالثة وفق معايير ضمان الجودة لجامعة البترا.
ووافق المجلس خلال جلسة عقدها اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي على استمرار الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس تكنولوجيا معلومات الأعمال، ووقف قبول طلبة جدد في تخصص بكالوريوس الامن السيبراني في جامعة اليرموك.
ووافق على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس إدارة الأعمال في جامعة عمان الأهلية، وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس الكيمياء في جامعة البترا.
وأجل المجلس البت بالاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير الإرشاد النفسي والتربوي، وتخصص ماجستير علم النفس التربوي في جامعة عمان العربية.
ووافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ماجستير التربية الخاصة وتخصص بكالوريوس التربية الخاصة وتخصص ماجستير الأصول والإدارة التربوية، وتخصص ماجستير المناهج وطرق التدريس في جامعة عمان العربية.
ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الصحافة والإعلام/ مساري الصحافة الإلكترونية والعلاقات العامة في الجامعة العربية المفتوحة/ فرع الأردن.
كما وافق على فتح باب قبول طلبة جدد لتخصص بكالوريوس الهندسة المدنية، ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط الصيدلة، ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط التمريض المشارك في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية/ كلية جامعية تقنية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير