من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

معهد الادارة العامة ينظم ورشة لتمكين الشباب

معهد الادارة العامة ينظم ورشة لتمكين الشباب
الأنباط -
الأنباط -نظم معهد الادارة العامة بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن اليوم الثلاثاء، ورشة عمل بعنوان "تعزيز دور معهد الإدارة العامة في دعم الشباب وتمكينهم وتطوير قدراتهم"، بمشاركة 35 عضوا من هيئة شباب كلنا الاردن.
وتهدف الورشة، الى تهيئة البيئة المناسبة لمشاركة الشباب الفاعلة في وضع تصوراتهم وتوقعاتهم فيما يخص التدريب والعملية التدريبية وفتح باب الحوار بينهم وبين معهد الإدارة العامة .
وقالت مدير عام المعهد الدكتورة رابعة العجارمة خلال افتتاح الورشة، ان هذه الورشة تعتبر بداية انطلاق سلسة ورش اخرى موجهة للشباب بهدف التعرف على توقعاتهم ومقترحاتهم في مجال التدريب والمضامين التي يمكن أن تشملها البرامج التدريبية التي يعقدها المعهد.
واضافت، ان الورشة تهدف إلى تحديد الاحتياجات الخاصة بفئة الشباب خلال تعاملهم مع مختلف مؤسسات القطاع العام وعند تلقيهم للخدمات الحكومية ليصار إلى أخذها بعين الاعتبار عند تصميم وتطوير البرامج التدريبية.
من جانبه، ثمن مدير هيئة شباب كلنا الاردن عبد الرحيم الزواهرة، الجهد المميز لمعهد الادارة العامة في بناء قدرات الشباب والتركيز على الموارد البشرية تحقيقا لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني بالاهتمام بالشباب وبناء قدراتهم وتأهيلهم.
واعرب الزواهرة، عن تقديره كذلك لتعاون المعهد مع الهيئة في التدريب وبناء القدرات وتطوير مهارات الشباب في كافة المجالات، وكذلك التركيز على مفهوم التوظيف والتشغيل بعد دراسة سوق العمل، مشيرا الى ان هناك تعاونا مع المعهد خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن معهد الإدارة العامة يعمل حالياً على تصميم وتطوير برنامج خاص بالقيادات الشبابية وفق أفضل الممارسات وبما يتلاءم مع واقع ومتطلبات القطاع العام الأردني.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير