العمل الحزبي والاحزاب تماسيح عملاقة تقتحم المنازل في فلوريدا بعد إعصار ميلتون .. فيديوهات دراسة تكشف فائدة غير متوقعة للصيام يومين في الأسبوع طول عمرك يا زبيبة ! رئيسة المكسيك تدعو للاعتراف بدولة فلسطين شركات صناعية محلية تشارك بمعرض سيال باريس تجارة الأردن تؤكد أهمية تحفيز سوق عمان المالي نيكاراجوا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع الاحتلال ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق المحلية 80 قرشا المسحيون العرب أيقونة في حفظ التراث ولغة الضاد ونهضة الفكر العربي وفيات السبت 12-10-2024 رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي بأعضاء الهيئة التدريسية " القدامى والجدد" 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا وغزة اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان

مذكرة تفاهم بين نقابة المهندسين ومعهد الخرسانة الاميركي

مذكرة تفاهم بين نقابة المهندسين ومعهد الخرسانة الاميركي
الأنباط -
الأنباط -وقعت نقابة المهندسين الاردنيين اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع معهد الخرسانة الاميركي لتعزيز التعاون المشترك في العديد من المجالات. وقال نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي في بيان صحفي: إن النقابة تسعى من خلال مذكرة التفاهم، الى تطوير برامج تدريب مشتركة وايجاد نظام يسهم في تأهيل المهندس الأردني ليكون عضوا في المعهد.
وأشار إلى ضرورة أن تكون كافة ورشات والمؤتمرات التي تعقدها النقابة على تماس مباشر مع الانشطة التي يقيمها المعهد في الداخل والخارج بغية تبادل الخبرات والمعلومات في التخصصات الهندسية المختلفة.
وعرض أمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفة، لتطور النقابة منذ نشأتها وحتى اللحظة، وابرز الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها، ورؤيتها ورسالتها وواجباتها المختلفة تجاه المهندسين والوطن.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير