خبراء يحذرون: الصداع المزمن قد يبدأ من الرقبة الانتخابات النيابية جرت في جو ديمقراطي نزيه ،،، هوايات تحمي الذاكرة من التدهور.. تعرّف عليها استطلاع CNN: هاريس تكتسح ترامب بعد المناظرة 63% مقابل 37% ارتفاع مؤشر نازداك الأميركي أكثر من 360 نقطة جامعة الدول العربية تؤكد دعمها الكامل للأونروا حالة الطقس خلال الأيام الأربعة القادمة الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية
عربي دولي

ترمب يدعو الزعيم الكوري الشمالي إلى العمل بسرعة لابرام اتفاق

ترمب يدعو الزعيم الكوري الشمالي إلى العمل بسرعة لابرام اتفاق
الأنباط -
الأنباط -دعا الرئيس الاميركي دونالد ترمب الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، إلى العمل بسرعة من اجل انجاز اتفاق بين الجانبين.
جاء ذلك بعد ساعات من إعلان الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية تأجيل التدريبات العسكرية التي كان من المقرر إجراؤها في وقت لاحق هذا الشهر، فيما اعتبر مبادرة "حسن نوايا" تجاه كوريا الشمالية لتعزيز فرص السلام المتعثرة بين البلدين.
ونفت واشنطن أن تكون هذه الخطوة بمثابة تنازل آخر لبيونغيانغ، بل اعتبرته خطوة حسنة على طريق السلام المنشود بهدف تخلي كوريا الشمالية عن برنامج الأسلحة النووية الذي يهدد أمن واستقرار العالم اجمع.
ووجه ترمب رسالة مباشرة إلى كيم جونغ أون عبر تويتر ، قائلا "يجب أن تعمل بسرعة وأن تنجز الاتفاق" ، في إشارة إلى اجتماع جديد بين الزعيمين، وأنهى ترمب التغريدة بعبارة "أراك قريبا".
من جانب آخر، أوضح وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر أن جيشي الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية سيظلان في حالة استعداد عالية رغم تأجيل التدريبات، ونفى أن يكون القرار تنازلا آخر لكوريا الشمالية.
وأضاف إسبر للصحفيين وبجواره نظيره الكوري الجنوبي جيونغ كيونغ-دو في العاصمة التايلاندية بانكوك حيث يعقد وزراء الدفاع الآسيويين محادثات هناك "لا أعتبر ذلك تنازلا، أرى أنه بادرة حسن نية لتمكين السلام".
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير