العمل الحزبي والاحزاب تماسيح عملاقة تقتحم المنازل في فلوريدا بعد إعصار ميلتون .. فيديوهات دراسة تكشف فائدة غير متوقعة للصيام يومين في الأسبوع طول عمرك يا زبيبة ! رئيسة المكسيك تدعو للاعتراف بدولة فلسطين شركات صناعية محلية تشارك بمعرض سيال باريس تجارة الأردن تؤكد أهمية تحفيز سوق عمان المالي نيكاراجوا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع الاحتلال ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق المحلية 80 قرشا المسحيون العرب أيقونة في حفظ التراث ولغة الضاد ونهضة الفكر العربي وفيات السبت 12-10-2024 رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي بأعضاء الهيئة التدريسية " القدامى والجدد" 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا وغزة اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان

تخريج المشاركين بدورة Calibration Awareness

تخريج المشاركين بدورة Calibration Awareness
الأنباط -
الأنباط -تخريج المشاركين بدورة Calibration Awareness

 

بناء على مذكرة التفاهم الموقعة  بين المؤسسة العامة للغذاء و الدواء و القيادة العامة للقوات المسلحة- الجيش العربي و استكمالا للتعاون المشترك بين الجانبين, نظمت مديرية المختبرات دورة بعنوان Calibration Awareness وذلك  بهدف رفع الكفاءة الفنية في العمل و تطوير معايير اجراءات الفحص المخبري من خلال التعريف بمفاهيم مهمه في عملية معايره الأجهزه المخبرية والتتبعية وكيفية قراءات شهادات المعايره  .

وشارك في الدورة التي قدمتها  المهندسة صفاء الصمادي رئيسة شعبة الجودة في مختبر الغذاء مجموعة من كوادر المختبرات العسكرية لمراقبة الجودة في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي و من موظفي مديرية المختبرات في المؤسسة العامة للغذاء و الدواء .

واشارت مديرة مديرية المختبرات الدكتورة لبنى القسوس  الى دور مذكرة التفاهم الموقعة بين المؤسسة القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي في تسهيل تبادل الخبرات بين الطرفين و تطوير الكوادر و رفع مستواهم الفني  اضافة الى المساهمة في تطوير و توحيد معايير و اجراءات الفحص المخبري و ضبط جودة التحليل المخبري, مؤكدة  على أهمية  التغذية الراجعة من هذ البرامج التدريبية  في تطوير البرامج التدريبية و تحسين المواد العلمية و التطبيق العملي.

وفي نهاية الدورة التي  استمرت لمدة يوميين  خلال الفترة من 12 الى 13 تشرين الثاني 2019 في مبنى المؤسسة  قامت مديرة مديرية المختبرات و رئيسة قسم الجودة الدكتورة ماجدة علوه بتخريج المشاركين و تسليمهم الشهادات
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير