العمل الحزبي والاحزاب تماسيح عملاقة تقتحم المنازل في فلوريدا بعد إعصار ميلتون .. فيديوهات دراسة تكشف فائدة غير متوقعة للصيام يومين في الأسبوع طول عمرك يا زبيبة ! رئيسة المكسيك تدعو للاعتراف بدولة فلسطين شركات صناعية محلية تشارك بمعرض سيال باريس تجارة الأردن تؤكد أهمية تحفيز سوق عمان المالي نيكاراجوا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع الاحتلال ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق المحلية 80 قرشا المسحيون العرب أيقونة في حفظ التراث ولغة الضاد ونهضة الفكر العربي وفيات السبت 12-10-2024 رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي بأعضاء الهيئة التدريسية " القدامى والجدد" 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا وغزة اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان

السلط: انجرافات أتربة وحجارة بسبب تسقط الأمطار

السلط انجرافات أتربة وحجارة بسبب تسقط الأمطار
الأنباط -
الأنباط -تسبب تساقط الأمطار بغزارة في مدينة السلط اليوم السبت، بحدوث انجرافات كبيرة للأتربة والحجارة أدت إلى اغلاق العديد من الطرق وانهيارات ترابية في العديد من المناطق.
كما تشكلت السيول الجارفة نتيجة غزارة الأمطار وداهمت عددا من المنازل والمحلات تجارية وخاصة في وسط المدينة والمنطقة الحرفية بمنطقة ام عطية.
وشهد العديد من الطرق ارتفاع منسوب المياه، وعدم قدرة شبكة تصريف الأمطار على استيعاب كميات المياه في الشوارع نظرا لصغر حجمها وعدم تنظيفها استعداد لموسم الشتاء.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير