الترخيص المتنقل ببلدية برقش في اربد غدا وزير الشباب يبحث أوجه التعاون الشبابي المشترك مع السفير البلغاري سميرات يستهل زياراته لشركات الاتصالات من "أمنية" ويلتقي قمحيه نادي حمادة الرياضي يستضيف وفد شباب العواصم العربية ندوة تتناول التراث الأثري بالأردن والجزائر في معرض عمان للكتاب 1152 طن خضار وفواكه وورقيات ترد لسوق اربد المركزي اليوم الاستراتيجية الوطنية للشباب والاصلاح السياسي... عقد بالشراكة مع مبادرة مدرستي العاهل المغربي يخصّ افتتاح السنة التشريعية بخطاب حول قضية الصحراء تعطيل مؤقت لمكتب أحوال وجوازات الرصيفة لإجراء صيانة وتحديثات معان والرمثا يلتقيان الجزيرة ومغير السرحان ببطولة الدرع غدا هيئة الاعتماد يقر تطوير إطار اعتماد برامج تكنولوجيا المعلومات "اتحاد العمال " : رفع الحد الأدنى للأجور من اختصاص اللجنة الثلاثية لشؤون العمل شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان 49 شهيدا و 219 إصابة في غزة خلال يوم بتوجيهات ملكية.. إجلاء رعايا أردنيين من لبنان العمل الحزبي والاحزاب تماسيح عملاقة تقتحم المنازل في فلوريدا بعد إعصار ميلتون .. فيديوهات دراسة تكشف فائدة غير متوقعة للصيام يومين في الأسبوع طول عمرك يا زبيبة !

جهاز لخدمة ترجمة لغة الاشارة الفورية لرواد البترا من ذوي الإعاقة السمعية

 جهاز لخدمة ترجمة لغة الاشارة الفورية لرواد البترا من ذوي الإعاقة السمعية
الأنباط -
الأنباط - استلم رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات اليوم الاربعاء، جهازا لخدمة ترجمة لغة الاشارة الفورية لرواد البترا من ذوي الإعاقة السمعية .
وقال الفرجات في تصريح صحافي، جاءت هذه الخدمة التي سيتم توفيرها في مركز الزوار في إطار تنويع سبل الخدمة المقدمة لمتلقي الخدمة في البترا ومنها رعاية النشاطات الخاصة لذوي الإعاقة السمعية، لافتا الى ضرورة تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية وضمان ممارستهم والتمتع بها على اساس المساواة مع الآخرين .
من جانبه، قال مدير الحسابات في شركة لحن التجارية "سانكم" سليم حسان، ان الجهاز يوفر خدمة الترجمة المرئية الفورية بين الاشخاص ذوي الاعاقة السمعية والمرافقين لهم، ما يسهل عملية ايصال المعلومة بكل يسر وسهولة .
ويشار الى انه تم توقيع الاتفاقية اليوم الأربعاء، بين سلطة اقليم البترا التنموي السياحي وشركة لحن التجارية "سانكم" ومن أهم مضامينها ضمان رعاية النشاطات الخاصة لذوي الاعاقة السمعية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير