الترخيص المتنقل ببلدية برقش في اربد غدا وزير الشباب يبحث أوجه التعاون الشبابي المشترك مع السفير البلغاري سميرات يستهل زياراته لشركات الاتصالات من "أمنية" ويلتقي قمحيه نادي حمادة الرياضي يستضيف وفد شباب العواصم العربية ندوة تتناول التراث الأثري بالأردن والجزائر في معرض عمان للكتاب 1152 طن خضار وفواكه وورقيات ترد لسوق اربد المركزي اليوم الاستراتيجية الوطنية للشباب والاصلاح السياسي... عقد بالشراكة مع مبادرة مدرستي العاهل المغربي يخصّ افتتاح السنة التشريعية بخطاب حول قضية الصحراء تعطيل مؤقت لمكتب أحوال وجوازات الرصيفة لإجراء صيانة وتحديثات معان والرمثا يلتقيان الجزيرة ومغير السرحان ببطولة الدرع غدا هيئة الاعتماد يقر تطوير إطار اعتماد برامج تكنولوجيا المعلومات "اتحاد العمال " : رفع الحد الأدنى للأجور من اختصاص اللجنة الثلاثية لشؤون العمل شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان 49 شهيدا و 219 إصابة في غزة خلال يوم بتوجيهات ملكية.. إجلاء رعايا أردنيين من لبنان العمل الحزبي والاحزاب تماسيح عملاقة تقتحم المنازل في فلوريدا بعد إعصار ميلتون .. فيديوهات دراسة تكشف فائدة غير متوقعة للصيام يومين في الأسبوع طول عمرك يا زبيبة !

ضبط 16 مطلوبا أحدهم بحقه 22 طلبا بمبالغ قدرت ب 2 مليون دينار

ضبط 16 مطلوبا أحدهم بحقه 22 طلبا بمبالغ قدرت ب 2 مليون دينار
الأنباط -
الأنباط -ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ١٦ شخصاً من المطلوبين قضائياً وبحقهم العديد من الطلبات والمتوارين عن الانظار ، واحدهم بحقه ٢٢ طلبا قضائيا بمبالغ مالية قدرت بـ ٢ مليون دينار .
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة التنفيذ القضائي نفذوا ومنذ بداية هذا الاسبوع حملات امنية في مختلف محافظات المملكة على الاشخاص المطلوبين وبحقهم العديد من الطلبات القضائية والمتوارين عن الانظار منذ سنوات .
واضاف الناطق الاعلامي انه تم القاء القبض على ١٦ شخصاً مطلوباً بعد متابعتهم وتحديد اماكنهم ، ففي العاصمة القي القبض على اربعة اشخاص احدهم بحقه ٢٢ طلباً قضائياً بمبالغ قدرت بـ ٢ مليون دينار ، واخر بحقه ٣٧طلباً وثالث بحقه ١٣ طلباً اضافة الى شخص من جنسية عربية بحقه ١٠ طلبات قضائية .
كما والقي القبض في محافظة المفرق على شخصين مطلوبين الاول بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات والثاني بحقه ١٤ طلباً ، وفي مدينة الزرقاء ولواء الرصيفة القي القبض على اربعة اشخاص جميعهم بحقهم طلبات تزيد عن العشرة طلبات واحدهم متوارٍ عن الانظار منذ سنوات ، وفي محافظة البلقاء القي القبض على مطلوبين اثنين احدهما مصنف بالخطير والاخر متوارٍ عن الانظار منذ سنوات ، وفي محافظة الكرك القي القبض على شخصين الاول بحقه ٣٨طلباً قضائياً والثاني بحقه ١٥ طلباً، كما والقي القبض في محافظة اربد على شخص بحقه ٢٩ طلباً، وفي محافظة جرش القي القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً وجرى ارسال كافة المقبوض عليهم الى مصادر طلباتهم .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير