"شومان" تحتفي بالأكاديمي والمفكر التربوي الدكتور فكتور بله وزارة الخارجية: إجلاء 35 أردنيا من لبنان اليوم عبر طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء مدينة معان محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى يناقشان خطط تطوير وسط السلط وتعزيز دورها التراثي والسياحي توقعات بـ إرتفاع الديزل والبنزين بنوعيه... لشهر تشرين الثاني طائرة مساعدات أردنية تصل إلى بيروت م .زيد خالد المعايطة يكتب :صنع السياسات والبصائر السلوكية زين شريكاً استراتيجياً لرالي "جوردن رايدرز" للدراجات النارية غرفة تجارة عمان تتقصى الفرص التجارية في اوزبكستان الانتهاء من صيانة 26 مركزا صحيا في المفرق حمادة يتوج بلقب سباقات الدرفت في جولته الأخيرة اختتام ورشة لإعداد نموذج مالي موحد لشركات توزيع الكهرباء الزعبي نائبا لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة والجعافرة عضوا فصل التيار الكهربائي عن مناطق بالأغوار الشمالية غدا الخوالدة: 92 % نسبة تشغيل خريجي أكاديمية الطيران الصفدي: جرائم إسرائيل لن تتوقف ما لم يتم محاسبة نتنياهو ووزرائه المتطرفين العربي الإسلامي يرعى إحتفالية وزارة التربية والتعليم بيوم المعلم العالمي 2024 الصين تستعيد أول قمر اصطناعي قابل لإعادة الاستخدام الصين تستعيد أول قمر اصطناعي قابل لإعادة الاستخدام الحكومة اللبنانية: أولويتنا وقف إطلاق النار والعدوان الإسرائيلي

جرش : مبادرة لتوزيع الورود على السياح

جرش  مبادرة لتوزيع الورود على السياح
الأنباط -
الأنباط -نفذ فريق النشامى وعدد من كوادر مديريتي الشرطة والسياحة والشباب المتطوعين اليوم السبت مبادرة اشتملت على توزيع الورود على السياح في المنطقة الاثرية في محافظة جرش .
واكد مدير شرطة جرش العميد وحيد النوافلة، اهمية المبادرة كتعبير عن مدى مشاعر الاردنيين الطيبة تجاه ضيوف الوطن، مبينا ان الحادثة الاخيرة لم تؤثر على اعداد الزوار الذين يتم تقديم كافة التسهيلات والارشادات لهم ليتمتعوا بالمواقع السياحية والاثرية .
واضاف ان المبادرة تعكس الوجه الحضاري للقيم النبيلة التي يتمتع بها الأردنيون تجاه الزوار، مشيرا الى تكاتف الاردنيين صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية والاجهزة الامنية من اجل الحفاظ على امن واستقرار الوطن والنيل ممن يحاول العبث او التخريب بهذا النسيج وحماية الوطن ومقدراته .
واشاد عدد من السياح بهذه المبادرة التي تساهم في تعزيز اواصر الحب والاحترام ومدى اهتمام الاردنيين بالزوار وضيوف الاردن. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير