إبراهيم أبو حويله يكتب:قائد وجندي ... "شومان" تحتفي بالأكاديمي والمفكر التربوي الدكتور فكتور بله وزارة الخارجية: إجلاء 35 أردنيا من لبنان اليوم عبر طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء مدينة معان محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى يناقشان خطط تطوير وسط السلط وتعزيز دورها التراثي والسياحي توقعات بـ إرتفاع الديزل والبنزين بنوعيه... لشهر تشرين الثاني طائرة مساعدات أردنية تصل إلى بيروت م .زيد خالد المعايطة يكتب :صنع السياسات والبصائر السلوكية زين شريكاً استراتيجياً لرالي "جوردن رايدرز" للدراجات النارية غرفة تجارة عمان تتقصى الفرص التجارية في اوزبكستان الانتهاء من صيانة 26 مركزا صحيا في المفرق حمادة يتوج بلقب سباقات الدرفت في جولته الأخيرة اختتام ورشة لإعداد نموذج مالي موحد لشركات توزيع الكهرباء الزعبي نائبا لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة والجعافرة عضوا فصل التيار الكهربائي عن مناطق بالأغوار الشمالية غدا الخوالدة: 92 % نسبة تشغيل خريجي أكاديمية الطيران الصفدي: جرائم إسرائيل لن تتوقف ما لم يتم محاسبة نتنياهو ووزرائه المتطرفين العربي الإسلامي يرعى إحتفالية وزارة التربية والتعليم بيوم المعلم العالمي 2024 الصين تستعيد أول قمر اصطناعي قابل لإعادة الاستخدام الصين تستعيد أول قمر اصطناعي قابل لإعادة الاستخدام

حوارية في اربد عن تحديات قطاع منتجات المرأة الريفية

حوارية في اربد عن تحديات قطاع منتجات المرأة الريفية
الأنباط -
الأنباط -نظمت مديرية زراعة محافظة إربد بالتعاون مع بلدية إربد الكبرى ومؤسسة الإقراض الزراعي ومراكز تعزيز الإنتاجية إرادة اليوم الاربعاء، جلسة حوارية عن التحديات والمشكلات التي تواجه قطاع منتجات المرأة الريفية.
وقال مدير مديرية زراعة إربد الدكتور عبدالوالي الطاهات: إن الجلسة تهدف إلى مناقشة أهم التحديات التي تواجه قطاع منتجات المرأة الريفية، والخروج بتوصيات حول هذه المشكلات التي يعاني منها هذا القطاع الحيوي.
وأشار إلى أن مديرية زراعة محافظة إربد تسعى من خلال شعبة التنمية الريفية وتمكين المرأة إلى دعم المرأة المنتجة التي تعتمد على القطاع الزراعي في عملية تصنيع المواد الغذائية ما سيعمل على تعزيز مفهوم الأمن الغذائي.
وأكد رئيس شعبة التنمية الريفية في مديرية زراعة إربد عمر العودات، أن وزارة الزراعة استحدثت مديرية التنمية الريفية وتمكين المرأة التي من خلالها سيتم العمل على التواصل مع القطاع وتطويره.
الى ذلك بينت مديرة وحدة تمكين المرأة في بلدية إربد اريج سليم، أن البلدية تسعى من خلال وحدة تمكين المرأة إلى تشبيك العلاقات ودعم السيدات العاملات في هذا المجال خاصة مع المنظمات المحلية والدولية الداعمة بهدف تمكين المرأة اقتصاديا وفنيا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير